تفاصيل جديدة حول أزمة أرض نادي جرين هيلز بمدينة الشروق


اسكان مصر – محمد حسام

نفى مسؤول كبير في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ما تردد حول نقل ملكية أرض نادي جرين هيلز بمدينة الشروق مساحة 33,7 فدان بشكل نهائي إلى وزارة الشباب والرياضة، مؤكداً أنه حتى هذة اللحظة لم يتم نقل ولايتها.

وأكد المسؤول لـ”إسكان مصر” أن قطاع الموازنة بوزارة المالية رفض في شهر مايو 2018 نقل الأصول، وخاطب هيئة المجتمعات العمرانية في هذا الشأن، وفي غضون شهري يوليو وأغسطس أرسل رئيس النادي التماساً يتعهد فيه بتحمل كافة تكاليف الانشاءات والمصاريف اللازمة لتنمية النادي وانه لن يحمل ميزانية الدولة أو وزارة الشباب والرياضة أية أعباء مالية، طالبا إعادة دراسة طلب نقل الأرض.

من جانبها، خاطبت وزارة المالية هيئة المجتمعات العمرانية في نهاية أغسطس الماضي بخصوص الطلب المقدم من النادي  طالبة النظر في الطلب وإعادة دراسة قرار نقل أصول النادي لوزارة الشباب والرياضة بشكل وافي.

من ناحية أخرى، أكد مصدر بإدارة النادي، عدم وجود سيولة مالية لاستكمال اجراءات بناء السور أو تقنين موقف المباني التي أقيمت بدون ترخيص أو استكمال الانشاءات اللازمة، وأن خزينة النادي لا تضم الا بضع ملايين من الجنيهات يسد منها نفقات النادي ورواتب العاملين شهرياً.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق