سيتي إيدج تطرح 300 وحدة بمشروع “زاهية” للحجز


اسكان مصر – محمود محمد

نظمت اليوم شركة سيتي إيدج للتطوير العقارى – كبرى الشركاته الرائدة بمجال التطوير العقارى- إحتفالية كبرى بمناسبة إطلاق مشروع “زاهية” بمدينة المنصورة الجديدة، وذلك بحضور الدكتور كمال شاروبیم؛ محافظ الدقھلیة وعدد من قيادات المحافظة وكباررجال الأعمال بالدقهلية و احييته الفنانة أصالة.

وبهذه المناسبة، ألقى الدكتور كمال شاروبیم؛ محافظ الدقھلیة كلمته أعرب فيها عن سعادته باطلاق المشروع “زاهية” بالمنصورة الجديدة و التى تبلغ مساحتها اكثر من 7000 فدان و انه تم بالفعل البدء فى اعمال رفع كفاءة و توسعة الطرق المؤدية الى المدينة الجديدة.
و أضاف ان المنصورة الجديدة ستحقق طفرات إقتصادية و تنموية للمحافظة فى العديد من المجالات، حيث تستهدف استيعاب نحو 700 الف نسمة وتوفر الاف من فرص العمل لابناء الدقهلية. الذى يعد من أكبر المشروعات العاملة بمجال التطوير العقارى في مدينة المنصورة الجديدة، متوقعا أن يحُدث مشروع زاهية، طفرة كبيرة في المدينة حيث سيجذب العديد من الإستثمارات في مختلف القطاعات.

وأكد المحافظ أن المشروع الجديد سيقوم بتوفير الآف من الفرص للأيدى العاملة ، مبينا أن الحكومة أعلنت عن إنشاء عدد من المدن العمرانية الجديدة ضمن مدن الجيل الرابع منها المنصورة الجديدة المقامة علي مساحة أكتر من خمسة آلاف فدان والتى تهدف إلي تحقيق طفرات إقتصادية في العديد من المجالات، ومن المتوقع أن يعمرها في البداية نحو ٧٠٠ الف نسمة. ومن المخطط أن تضم المدينة عدد من الأنشطة الإستثمارية في مختلف المجالات منها: منطقة لوجستية وخدمية، جامعة إقليمية، جامعة أهلية تابعة لجامعة المنصورة، مراكز بحثية علمية، مدينة طبية، ومناطق صناعات تكنولوجية.

من جانبه علق المهندس محمد الألفي؛ رئیس مجلس إدارة سیتي ایدج للتطویرالعقاري، ان المنصورة الجديدة هى واحدة من المدن التابعة الى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويعد انشاء المدينة استكمالا لدور الهيئة فى تنفيذ خططها التنموية بانشاء مدن جديدة وتطوير المدن القائمة و دعمها و مدها بكافة المرافق و الطرق. منوها الى ان اطلاق مشروع “زاهية” اليوم هو نجاح اخر لبروتوكول التعاون الموقع مع الهيئة حيث تقوم الشركة بإدارة التطوير و التسويق و إدارة مابعد البيع لهذا المشروع الفريد و يجسد ذلك تطلعنا كشركة وطنية رائدة فى مجال التطوير العقارى.

يستهدف مشروع “زاهية” مبيعات تصل الى مليار جنيه خلال الثلاث شهور القادمة، مشيرا إلي أنه یتضمن بناء وحدات وفیلات فاخرة وجاھزة علي أعلي مستوي ، وقد تم طرح عدد كبير من الفيلات بتصميمات مختلفة ومميزة على الطراز الكلاسيكى والحديث بالإضافة الى وحدات سكنية فى منطقة الأبراج ؛ يصل البرج إلى 28 دور وتتميز بإطلالات رائعة مباشرة على البحر.

وأشار إلي أن المشروع قد انتهى بالفعل من أعمال الحفر لحوالي 350 فیلا بینما تم الإنتهاء من أعمال الھیكل الخرساني ل 140 فیلا، كما يعد مشروع زاهية أحد مشاريع هيئة المجتمعات العمرانية، مبيناً أن هناك العديد من الشركات المشاركة في تنفيذ المشروع وهى شركات: أوراسكوم، المقاولون العرب، وشركات كبرى أخرى.

ومن ناحيته قال عمرو القاضي؛الرئیس التنفیذي لشركة سیتي إیدج للتطویر العقاريا ن : “إطلاق ننا نحتفل اليوم بمشروع “زاهية هو استمرار لمسيرة نجاح الشركة منذ نشاءتها. و نحن نفخر بإستمرار التعاون المثمر مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فى طرح مشاريع و منتجات جديدة للسوق المصرى و فى مناطق تنموية جديدة. ونحن نستهدف خلال الفترة القادمة التسويق الخارجى لهذة المشروعات الفريدة لجذب الاستثمارات الاجنبية و تعريف العالم بعوائد ومميزات الاستثمار العقارى فى مصر”

واضاف ان مساحة “زاهية” تبلغ حوالى 1900 فدان فى قلب مدينة المنصورة الجديدة. و تضم فيلات فاخرة كاملة التشطيب على اعلى مستوى ، مصممة على الطراز الكلاسيكى و اخرى مصممة على الطراز الحديث بمساحات من 290 الى 820 متر. و كذلك ابراج بإرتفاع 28 دور بإطلالة مباشرة على البحر و تضم وحدات مساحات من 135 الى 350.
، والذي يجسد تطلعتنا لنكون الشركة الوطنية الأولي والرائدة في مجال التطويرالعقارى خلال الفترة القريبة القادمة، مشيرا إلي أن مشروع زاهية يعكس جهود وتوجه الدولة نحو تعمير المدن الجديدة التى أنشأت مؤخرا علي أسس تكنولوجية حديثة.ويعد زاهية استكمالا للنجاح وهو المشروع الثانى ضمن المشروعات التي تم توقيعها بين هيئة المجتمعات العمرانية وشركة سيتى ايدج.

وأضاف سيادته تشمل مشروعات مدینة المنصورة الجدیدة العدید من المجالات، منها إنشاء جامعة المنصورة المقام على 71 فدان تتضمن الجامعة جمیع التخصصات التعلیمیة والأمنیة والدینیة، كما یتم بناء مارینا للیخوت بالمدینة الجدیدة، وكذلك المشروعات العمرانية منها الوحدات السكنية والفيلات لتتناسب مع مختلف شرائح المجتمع وعلي رأسها مشروع “زاهية” والذي لم يقتصر دوره في توفير إستثمار عقاري بل إستثمارات أخرى مثل التجارية، الطبية، والتعليمية. تخطط سیتي إیدج للتطویرالعقاري لزیادة عدد مشروعاتھا في إطار خطتھا الطموحة للتوسع خلال الفترة القادمة.” و لفت الى ان أسعار وحدات بالأبراج بـ زاهية تبدأ من 24 ألف جنية مصرى للمتر كامل التشطيب ،وأسعار الفيلات تبدأ من 4.6 مليون جنيه مصرى, وتتميز بطرق سداد مختلفة تصل الى سبع سنوات. و سيتم طرح عدد 300 وحدة سكنية

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق