إقبال كثيف على جناح شركة “أرضك” بمعرض “إيجيبت جيت”


اسكان مصر – محمود محمد

شهد جناح شركة “أرضك” للتنمية والاستثمار العقارى إقبالا كثيفا خلال اليوم الأول من مشاركته في معرض “إيجيبت جيت” العقاري بالمركز الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر،  للتعرف على مشروعات الشركة.

وشاركت شركة “أرضك” في المعرض العقاري بوحدات “LEEWAY Apartments” باستثمارات تبلغ  3.8مليار داخل مشروع “زيزينيا المستقبل” بالقاهرة الجديدة والذي يضم 1807 وحدة، حيث تتميز هذه الوحدات ببراحتها لتتراوح مساحات الوحدات بين 200 و 250 متر مربع.

كما طرحت الشركة وحدات “LEEWAY Apartments” بدفعات مقدمة بنسبة 5% وتسهيلات كبيرة على 8 سنوات دون فوائد ، نظرا للإقبال على وحدات المشروع.

وصرح الدكتور أشرف دويدار العضو المنتدب لشركة “أرضك” بأن “الإقبال الكبير الذي شهده جناح الشركة بمعرض “إيجيبت جيت” العقاري يعكس ريادة مشروعاتنا وتميزها…كما يمنحنا الثقة في اتخاذ المزيد من الخطوات بضخ المزيد من الاستثمارات في السوق العقاري المصري”.

ويعد مشروع “زيزينيا المستقبل” من المشروعات العقارية الرائدة لشركة “أرضك” في السوق المصري والذي يخضع لمعايير الجيل الجديد من المجتمعات العمرانية التي تشمل محفزات للتنمية الاقتصادية، والتطبيقات الذكية، والمستوى الرفيع من التصميمات الهندسية، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية وحدائق ومنتزهات.

وتبلغ قيمة الاستثمارات في مشروع “زيزينيا المستقبل”  3.8 مليار جنيه ، ومن المقرر أن يتم بدء تسليم وحدات المشروع عام2020 .

وقد توسعت شركة “أرضك” منذ إنشائها في سوق العقارات المصري بتنفيذ مشروعات عقارية رائد، حيث تعتمد استراتيجية الشركة في أي مشروع تبدأ تطويره على عدد من النقاط أهمها وجود رؤية استراتيجية ، دعم مالي قوي ، وفريق متكامل يضم عددا من أفضل مكاتب الاستشارات في مصر.

وتتضمن مشروعات شركة “أرضك” مشروع “زيزينيا المستقبل” القاهرة الجديدة، “زيزينيا” القاهرة الجديدة، “زيزينيا جاردن” القاهرة الجديدة، “زيزينيا روز” القاهرة الجديدة ، “زيزينيا فلاورز” بالشروق، مركز تجاري إداري “مزار مول ” بالهرم، بالإضافة لمشروع التطوير الصناعي بالتعاون مع شركة بولاريس بمنطقة محور تنمية قناة السويس على مساحة 5.5 مليون متر مربع و مشروع المنيا الجديدة.

 

 

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق