شريف حليو يكشف الخطط المستقبلية لمجموعة مرسيليا العقارية


اسكان مصر – محمد حسام

كشف سامي عبد الرحيم وشهرته “شريف حليو”، رئيس مجلس إدارة مجموعة مرسيليا للتطوير العقاري، أن المجموعة ستضخ 20 مليار جنيه في عة مشروعات عمرانية خلال السنوات الخمس المقبلة.

وأضاف في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم على هامش احتفال الشركة بمرور 20 عاماً على تدشينها، بأن مشروعات الشركة الجديدة تتوزع بين عدة مدن تشمل الساحل الشمالي، والقاهرة والعين السخنة والإسكندرية. مشيراً إلى أن الشركة نفذت ١٥ مشروعا بالسوق المصرية بإجمالي استثمارات ٣٠ مليار جنيه، لافتا إلى أن الشركة تعمل كمقاول ومطور لمشروعاتها بما ساهم في خفض تكلفة التنفيذ بنسبة ٢٠% عن باقي الشركات العاملة بالسوق.

وأضاف حليو، بأن العقار يظل الاستثمار رقم واحد في مصر رغم ارتفاع الأسعار، لافتا إلى أن الحل يكمن في تقليل مساحات الوحدات لتكون في متناول المواطنين.

وأوضح رئيس مجموعة مرسيليا، أن المجموعة تستهدف مبيعات بـ3 مليارات جنيه عام 2019، وأنها تعتزم تنفيذ مشروعات عمرانية جديدة بمدن العاصمة الإدارية الجديدة وسفنكس الجديدة وأسيوط الجديدة. حيث لا تزال تدرس تنفيذ مشروع عمراني جديد في العاصمة الإدارية.

وذكر رئيس مجلس إدارة مجموعة مرسيليا للاستثمار العقاري، إنه من المتوقع تحقيق 1.2 مليار جنيه مبيعات بنهاية 2018.

وأشار، إلى أن الشركة تعتزم تنفيذ مشروعا عمرانياً في مدينة نصر على مساحة 42 ألف متر بالشراكة مع شركة أملاك للتمويل الإماراتية، وتتراوح مساحة الوحدات المقرر طرحها بالمشروع  بين 75 مترا و150 مترا. لافتاً إلى أن محفظة أراضي الشركة تبلغ 250 ألف متر في الساحل الشمالي والإسكندرية والعين السخنة والقاهرة.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق