“ايليت” تخطط لطرح مشروع ادارى تجارى فى “القاهرة الجديدة” بداية 2019


اسكان مصر – محمود محمد

تجهز شركة إيليت للإستثمار والتنمية طرح مشروع تجارى إداري بمدينة القاهرة الجديدة بداية العام المقبل لصالح الغير وتتوقع إتمام بيع مشروع “كور” قبل مارس المقبل.

قال أحمد العشرى ، الرئيس التنفيذى ، إن إيليت تجهز لطرح مشروع بنشاط ادارى تجارى حصريا فى مدينة القاهرة الجديدة بداية العام المقبل وتعمل حاليا على الدراسات التسويقية للمشروع.

أضاف أن المشروعات الادارية والتجارية تمثل فرصة جيدة للعملاء خاصة راغبى الاستثمار

وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات لصالح الغير بقيمة 1.2 مليار جنيه بنهاية العام الجاري، ويبلغ إجمالي حجم محفظة مشروعات لنحو 40 شركة عقارية لاكثر من 80 شروع بانشطة متنوعة .

قال إن الشركة تتوقع اتمام بيع مشروع “كور” قبل شهر مارس المقبل الذى تطورة بالشراكة وتسوقة حصرياً وباعت نحو 70 % منه منذ طرحة خلال العام الجارى وهو مشروع تجاري إداري طبي، بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 100 مليون جنيه.

يقام مشروع كور ، على مساحة 1700 متر مربع بمدينة القاهرة الجديدة، بمساحة تأجيرية 4 آلاف متر مربع، تم الإنتهاء من تنفيذه وجار إنهاء أعمال التشطيبات.

قال إن الشركة تجهز لبدء عمل فرع الدلتا بمدينة المنصورة وتتفاوض مع مجموعة من الشركات العاملة فى الدلتا لتسويق مشروعاتها خاصة أن مدينة المنصورة الجديدة جذبت أنظار العديد من العملاء سواء من أهالى محافظات الدلتا او راغبى الشراء بهدف الإستثمار من باقى المحافظات خاصة القاهرة الكبرى وتلقت الشركة العديد من الستاؤلات من العملاء عن الجدوى الإقتصادية من الحصول على وحدة فى الدلتا.

أوضح أن طرح شركة سيتى إيدج لوحدات المنصورة الجديدة والإهتمام الكبير من وزارة الاسكان بالمدينة يدعم فرص البيع بها ويجعلها سوق جيد لشركات التسويق العقارى والتى بدات بالفعل بالتوافد على المنطقة ومتوقع أن تشهد الفترة المقبلة اتجاة المزيد من المسوقين لإفتتاح أفرع بها .

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق