“روفيدا” تنفذ 50% من “رو مارينا” الساحل الشمالى


اسكان مصر – محمود محمد

نفذت شركة روفيدا العقارية 50% من المرحلة الثانية بمشروع رو مارينا بالساحل الشمالي. وقال عمرو  عبدالعزيز،  المدير التنفيذى للمشروعات بالشركة إن المرحلة الثانية من رو مارينا تضم 270 وحدة مصيفية وسوقت الشركة نحو 75% منها وتتوقع اتمام بيعها خلال شهرين .

يقام “رو مارينا”على مساحة 20 ألف متر مربع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة بالكيلو 102 بطريق إسكندرية مطروح ويضم 16 عمارة تشمل 540 وحدة مصيفيه بمساحات من 50 إلى 125 مترا مربعا إلى جانب مول تجارى يسوق بالايجار وأنشطة خدمية وترفيهية ويطور على مرحلتين .

وأوضح عبدالعزيز ان الشركة بدأت تنفيذ 3 حمامات سباحة ضمن المشروع وخصصت لهم 8 ملايين جنيه  وتركز الشركة على الانتهاء من جميع الخدمات بالتزامن من انشاءات الوحدات لتكون جاهزة عند افتتاح المشروع.

لفت إلى ان الشركة بدأت التسليم الابتدائى للمرحلة الاولى على ان تبدا تشغيلها الصيف المقبل ونفذ نحو 80% منها على ان يتم انجاز المشروع بالكامل فى 2020

وأتمت الشركة مشروع “جاميرا” مطروح وسلمته للعملاء كامل التشطيبات الداخليه والخارجية و الاسانسيرات ويقام على مساحة 40 ألف متر مربع وطور على مرحلتين كما أنهت الشركة انشاءات مول تجارى بالمشروع ومسجد داخل القرية وأنجزت تطوير ٧ أبراج مصيفية بالعجمى بمحافظة الإسكندرية وسلمت للعملاء خلال العامين الماضيين.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق