منوعات

“الإمارات دبي الوطني” أفضل بنك فى مصر خلال 2018

حصد بنك الإمارات دبي الوطني – مصر جائزة أفضل بنك بمصر عن عام 2018 ، من مؤسسة “THE BANKER AFRICA FOR EGYPT 2018” “ذا بانكر افريقيا”  بمصر لعام 2018″، وذلك للمرة الثانية على التوالى، حيث منحت أكبر مؤسسة مصرفية فى قارة أفريقيا والمخصصة للقطاعات المصرفية المتميزة على مستوى القارة، بنك الإمارات دبي الوطني جائزة افضل بنك بمصر بعد نجاحه فى الحصول على أربعة جوائز من المؤسسة وهى كأفضل بنك فى قطاع التجزئة المصرفية للأفراد، وأكثر البنوك تطورا وإبداعا، بالإضافة إلى جائزة أفضل بنك يقدم خدمة الإنترنت البنكى والخاصة بكافة المعاملات البنكية لعملائه عبر شبكة الإنترنت، و كذلك أفضل بنك فى الخدمات الرقمية.

وأكدت مؤسسة ” ذا بانكر افريقيا ” أن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر استحق عن جدارة لقب أفضل بنك فى مصر عن عام 2018، لتميزه فى تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة والحديثة بالسوق، ولنجاحه فى تقديم الخدمات الرقمية التكنولوجية، الأمر الذى عزز حصوله على أربعة جوائز من ذابانكرافريقيا .

وفى ذات السياق، فاز بنك الإمارات دبي الوطني – مصر  بجائزة “أفضل تطبيق مصرفى للمحمول – مصر 2018”  والتى تمنحها مجلة “إنترناشيونال فاينانس” الإنجليزية الشهيرة المتخصصة فى مجال متابعة ورصد أهم المؤسسات الإقتصادية والبنكية حول العالم، وذلك لما قدمه بنك الإمارات دبي الوطني مصر من طفرة فى تقديم خدمة التطبيق المصرفى عبر المحمول.

كما أطلق بنك الإمارات دبي الوطني – مصر خدمة التوقيع الالكتروني لتوقيع وإرسال الوثائق باستخدام تقنية Digi Sign، وذلك في إطار اهتمامه بتنويع الخدمات المصرفية المقدمة لعملائه ولرغبته فى تقديم أفضل الحلول والمنتجات الرقمية وإدراكاً من البنك لقيمة الوقت والراحة والفاعلية التي يحتاج إليها العملاء من أصحاب الأعمال، حيث يعد بنك الإمارات دبي الوطني مصر هو البنك الرائد في إطلاق خدمات التوقيع الرقمي لتوفير أعلى معايير الأمان لحسابات رجال الأعمال.

ويتسم بنك الإمارات دبي الوطني – مصر فى كونه سباق فى تقديم الخدمات المصرفية والإلكترونية المبتكرة بالسوق، حيث كان له السبق فى إدخال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول ويستحوذ بالفعل على ثلث أعداد مستخدمى المحافظ الإلكترونية بمصر بما يمثل 3 ملايين محفظة إلكترونية.

وتعليقاً على نجاح البنك فى حصد هذه الجوائز، قال محمد برو الرئيس التنفيذى لبنك “الإمارات دبي الوطني – مصر أن “البنك يسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد ومبتكر لتلبية إحتياجات عملائه، واشار إلى سعادته الشديدة لحصول البنك على هذه الجوائز من مؤسسات دولية كبيرة، وهو ما يدلل على تميز بنك الإمارات دبي الوطني – مصر”.

وأشار إلى أن “حصول البنك على جائزة افضل بنك فى مصر من ذابانكر افريقيا 2018، جاء لتميز البنك وفوزه بأربعة جوائز اخرى فى مجال الابتكار والتجزئة المصرفية للافراد، وخدمات الانترنت، والمنتجات المصرفية الرقمية التى يعتبر بنك الإمارات دبي الوطني رائداً فى تقديمها بالسوق المصرية”.

وأوضح محمد برو أن ” نجاح البنك فى الحصول على جائزة افضل بنك في تقديم التطبيق المصرفى عبر الهاتف المحمول فى مصر من مؤسسة انترناشيونال فاينانس، يعود لتميز البنك فى تقديم  الخدمات المصرفية عبر المحمول، حيث قام بإدخال تكنولوجيا بصمة الإصبع كبديل للرقم السرى فى التعامل مع تطبيقات المحمول”.

وأشار برو إلى تميز بنك الإمارات دبي الوطني فى تقديم خدمة المحافظ الإلكترونية عبر الهواتف المحمولة، ليصل عدد العملاء المستفيدين بها لدى البنك نحو 3 ملايين عميل، وهو ما يمثل ثلث اعداد مستخدمى المحافظ الإلكترونية بالسوق المصرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق