“مدار للتطوير” تطلق مراحل جديدة من “أزهى” العين السخنة


الرئيس التنفيذي التجاري: الانتهاء من المشروع بالكامل في 2024 .. واستثمارات المشروع تتخطى الـ 16 مليار جنيه

إسكان مصر – محمد حسام

أكد شريف صالح الرئيس التنفيذي التجاري لشركة مدار للتطوير العقاري، أن الشركة تعتزم المشاركة بمشروع ” أزهى” العين السخنة، في معرض سيتي سكيب العقاري القادم، خاصة بعد النجاح الذي حققته الشركة في معرض العقارات الذي أقيم بلندن مؤخراً.

وأشار صالح في تصريحات خاصة لـ”إسكان مصر” إلى أن مشروع  أزهى هو عبارة عن 12 قرية داخل القرية الكبيرة أو المشروع نفسه، مشيراً إلى أن مراحل المشروع تتضمن تنفيذ كلوب هاوس ومن المقرر تسليم الوحدات للعملاء خلال العام الجاري.

وأضاف أن شركة مدار بصدد طرح مراحل جديدة من المشروع خلال الربع الأول من العام الجاري، لافتاً إلى أن أعمال التشطيبات والانشاءات تسير بمعدلات منتظمة، حيث يقام المشروع على مساحة 395 فدان أي حوالي 1,7 مليون متر مربع، باستثمارات 16 مليار جنيه ومن المقرر الانتهاء منه بالكامل في عام 2024 .

يذكر، أن شركة مدار للتطوير العقاري وقعت في 2017 عقد شراكة مع شركة كريستال لاجونز – المتخصصة في تنفيذ وادارة البحيرات الصناعية، لتنفيذ وإدارة بحيرات صناعية على مساحة 160 الف متر مربع بمشروع “ازهى” بالعين السخنة، بعد مفاوضات استمرت عام ونصف، حيث تعد كريستال لاجونز هي الشركة الوحيدة في العالم المتخصصة في تنفيذ وإدارة البحيرات الصناعية.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق