صبور استشاري هندسي لمشروع “بيتك بإيدك” بالمعادي


إسكان مصر _ محمود محمد

وقع كل من مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور، وشركة بيتك بإيدك للاستثمار العقاري عقد أعمال هندسية استشارية لأعمال التصميمات والاشراف على التنفيذ لإنشاء مشروع لصالح الشركة بمنطقة كورنيش المعادي.

وقال المهندس الاستشاري حسين صبور، أنه وفقاً للعقد فإن المكتب سيقوم بتقديم كافة الاستشارات الهندسية لأعمال التصميمات والاشراف على تنفيذ مشروع برج طبي إداري سكني على مساحة تقريبية 7.500 م2 بمنطقة كورنيش المعادي لصالح شركة بيتك بإيدك للاستثمار العقاري.

وأضاف “صبور” أن المشروع يتكون من 26 دوراً ويتنوع ما بين عدد 4 أدوار طبي وعيادات و6 أدوار إدارية و12 دور سكني و4 ادوار بدروم بالإضافة إلى أعمال الموقع العام والاسوار والبوابات.

وأكد المهندس عمر صبور نائب رئيس مجلس إدارة مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور، أن المكتب لديه ما يؤهله لتقديم الخدمات الهندسية للشركات المحلية والأجنبية إلى جانب الحكومية فى مختلف مجالات العمارة والهندسة، مضيفاً أن المكتب يمتلك حالياً حقيبة من المشروعات المتنوعة وسيكون له دوراً بارزاً فى المدن الجديدة الجارى تنفيذها خاصة فى المشروعات التعليمية فى العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة.

من جانبه قال محمود محمد عبد الشافي رئيس مجلس إدارة بيتك بإيدك للاستثمار العقاري، أن اختيار الشركة لمكتب المهندس الاستشاري حسين صبور لتنفيذ مشروع الشركة بالمعادي يأتي كونه من أكبر المكاتب الاستشارية التى تمتلك خبرة متنوعة فى إدارة المشروعات والتصميم والاشراف على التنفيذ والتقييمات الهندسية ودراسات الجدوي الاقتصادية للعديد من المشروعات الكبري فى مجالات التصميم العمراني والبنية التحتية والاسكان والسياحة والصناعة والتعليم والمستشفيات والمباني الادارية والمنشأت الرياضية واعمال التصميم الداخلي وغيرها.

شارك هذا الموضوع !

إضافة تعليق جديد