جامعة المعرفة الدولية تشارك في معرض الجامعات Edu Gate


تشارك جامعة المعرفة الدولية The Knowledge Hub ووفد من  جامعة Coventry University فى فعاليات الدورة الرابعة من معرض EduGate الذى استمر لمدة 3 أيام، والذى يعقد تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورابطة الجامعات العربية، وافتتح المعرض كل من الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والدكتورعمروعزت سلامة أمين اتحاد الجامعات العربية، والدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها الأسبق ومنسق عام الملتقى، وعبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاهرام.

ويقام المعرض بالتزامن مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي أن 2019 عام التعليم بمشاركة العديد من الجامعات الحكومية الخاصة وجامعات العاصمة الإدارية الدولية الجديدة تحت رعاية اتحاد الجامعات العربية ووزارة التعليم العالى.

وكان الدكتور محمد لطفي، رئيس جامعة المعرفة الدولية، أحد المتحدثين الرئيسيين في الجلسة المنظمة المصاحبة للمعرض حيث قدم كلمة للمدعوين من وزارة التعليم العالي والأوساط الأكاديمية، وكانت كلمته حول التصنيف الجامعي العالمي، والقيم والأهمية لتنفيذ هذه العوامل للجامعات المصرية.

كما تشارك وتدعم جامعة المعرفة الدولية The Knowledge Hub بطولة دورى كرة القدم “الكأس البريطانى” والذي تنظمة شركة BESA، والذى يدعم المنافسة والتوعية الرياضية بين طلاب المدارس الدولية.  .

ولتعريف الطلاب بما تقدمه الجامعة من تجربة تعليمية مختلفة بمصر, قامت جامعة المعرفة الدولية The Knowledge Hub بالتعاون مع وفد من جامعة Coventry University برعاية الحدثين ودعم النشاطات الرياضية والتعليمية للمدارس.

واتاح تواجد الجامعة الفرصة للطلاب وأولياء امورهم بمقابلة الوفد الأكاديمي وأيضاً بعض من طلاب جامعة Coventry University فى جناح جامعة المعرفة الدولية  The Knowledge Hub للتحدث معهم عن تجربتهم في جامعةUniversity  Coventry وحول البرامج المقدمة ومتطلبات القبول بالجامعة.

وتحقيقا لرؤية الجامعة, التي تسعى الى بناء عقول متميزة من خلال التعليم وتطويره وتوفير تخصصات وبرامج دراسية تخدم المجتمع، وإعداد الطلاب لمستقبل أفضل بمهارات تمكنهم من مواكبة التنافسية العالمية وتجهيزهم لمتطلبات سوق العمل بما يساهم في دفع وتنمية الاقتصاد المصري في مختلف المجالات.

وتستهدف شركة «السويدي إيديوكيشن» من خلال جامعة المعرفة الدولية The Knowledge Hub تحقيق نقلة نوعية في قطاع التعليم العالي في مختلف فروعه، فضلا عن كون الجامعة الجديدة تتناسب مع الطفرة التي ستحققها العاصمة الإدارية لنمط الحياة في مصر، ومن المقرر افتتاح  المرحلة الأولى جامعة المعرفة الدولية The Knowledge Hub في سبتمبر المقبل.

وستضم جامعة المعرفة الدولية The Knowledge Hub ، فروع لكليات مختارة من جامعات دولية مرموقة ليكون مقرها في العاصمة الإدارية على مساحة 50 فدان، حيث من المقرر أن تستوعب حتى 15 ألف طالباَ بعد الانتهاء من اكتمال بناء الحرم الجامعي بالكامل، ومن المتوقع أن يتم افتتاح المرحلة الأولى من الحرم الجامعي العام المقبل على مساحة 27 ألف متر مربع.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق