إنرشيا تدعم 3 أبطال لأوليمبياد طوكيو 2020 و أوليمبياد الشباب 2022


إسكان مصر  -محمود محمد

أعلنت شركة إنرشيا للتطوير العقاري عن برنامجها الرياضي لدعم وتأهيل الأبطال المصريين للتأهل وتحقيق الميداليات الذهبية في أوليمبياد طوكيو 2020 وأوليمبياد الشباب 2022 وتقديم سبل  الدعم لثلاثة أبطال مصريين، وذلك إيماناً بقدرات الشباب المصري على تحقيق حلم الأوليمبياد، من خلال دعم ورعاية اللاعب رمضان درويش برياضة الجودو واللاعب حسن حسن برياضة المصارعة الرومانية وذلك لتأهيلهم لأوليمبياد طوكيو 2020 بينما يتم  تأهيل وتدريب للاعبة الشابة ليلى شكري لخوض  لأوليمبياد الشباب 2022.

صرح أحمد العدوي المدير التنفيذي لشركة إنرشيا :” نؤمن بصعوبة التحديات التي تواجه المجتمع في صناعة الأبطال الرياضيين من ذوي والمهارات الإحترافية لتحقيق الإنجازات المرموقة ولذا فإنه قد حان الوقت لدعم هؤلاء اللاعبين للحصول على الرعاية والإهتمام اللائق بهم من شركة إنرشيا مما يتيح لهم مستقبلاً مشرقاً وتحقيق الفخر لكل المصريين.”

وأضاف : “يعد هذا البرنامج نموذجاً فريداً والأول من نوعه، حيث تعمل شركة إنرشيا من خلاله على دعم المواهب الرياضية المتميزة الواعدة و تأهلهم للأوليمبياد وذلك بما توفره إنرشيا من دعم مادي ومعنوي وتدريبات وتجهيزات فنية وبدنية والعديد من الإمتيازات في مستهل رحلة الأبطال الأوليمبية” .

واوضح ان برنامج الدعم الذي تتبناه الشركة يقوم على إكتشاف ورعاية المهارات المصرية ودمجهم في المجتمعات الرياضية التي تؤهلهم وتحفزهم وتزيد من مهاراتهم الرياضية وتساعدهم على مواجهة التحديات المختلفة لإختيار الطريق الأفضل لتحقيق الأمجاد المصرية بالمحافل الدولية.

وأكد أن مؤسسي شركة إنرشيا يؤمنون بقيمة النماذج الرياضية لتمكين النماذج المصرية المشرفة من تحقيق الحلم الأوليمبي المصرية بتوفير سبل التقييم والمتابعة وإمدادهم بالمدربين المحترفين والمعدات الرياضة المتميزة بجانب توفير مدربي التنمية البشرية للتخلص من كل الضغوطات والإحباطات النفسية. مما يعكس القيم المعنوية داخل شركة إنرشيا من مواجهة أنماط الحياة الإعتيادية وإعلاء قيم الحياة لكل المنضمين لمجتمعات إنرشيا.

كما  يعود إهتمام إدارة شركة إنرشيا لإيمان الشركة بأهمية دعم هؤلاء الأبطال، فقد حرص المهندس أحمد العدوي المدير التنفيذي بنفسه على تسجيل التعليق الصوتي على نسخ الإعلانات الخاصة بدعم الأبطال المصرية .

وكان البطل رمضان درويش قد كسر الرقم  القياسي برياضة الجودو  ليصبح بطل دورة ألعاب البحر المتوسط لثلاث دورات على التوالي،  كما حصل درويش على بطولة إفريقيا للجودو 6 مرات ووصل الى الترتيب السابع بأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وكانت أخر إنجازات البطل حسن حسن برياضة المصارعة الرومانية هي تحقيق الميدالية الفضية ببطولة العالم للشباب بسلوفاكيا سبتمبر الماضي بالإضافة إلى ذهبية بطولة إفريقيا للمصارعة الرومانية.

و تتعلق الآمال باللاعبة الشابة ليلى شكري ذات الإثنى عشر عاماً لتحقيق أمجاد مصرية برياضة التنس، تحتل ليلى التصنيف الأول على مستوى مصر وإفريقيا تحت 12 عام حيث سبق لها و قدمت أداء غير مسبوق بالعديد من البطولات المحلية والدولية بالفترة الماضية وتعمل بكل جد واجتهاد لتمثيل مصر ببطولة رولان جاروس 2021 وأوليمبياد الشباب 2022.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق