الطيبي للتطوير العقاري وBosch يطلقان شركة The Land Developers


إسكان مصر  – محمود محمد

خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم في فندق فورسيزونز نايل بلازا، أعلنت شركة The Land Developers وهي شركة مساهمة جديدة تتخصص في الاستثمار وتطوير وإدارة المشروعات السكنية والإدارية الراقية في مصر، عن بدء أعمالها في السوق المحلي، من خلال الإعلان عن إطلاق مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تعتمد شركة The Land Developers على الخبرات الواسعة لحملة أسهمها، والمتمثلين في الطيبي للتطوير العقاري بحصة 40%، Bosch A-part بحصة 40% وشركة The Steel & Concrete 20% ، ويعد أرمونيا أولى مشروعات الشركة فى السوق المحلي، بحجم استثمارات تصل إلى 3 مليارات جنيه.

وقال أحمد الطيبي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة The Land Developers: “تعتمد الشركة بصورة أساسية على الخبرات والموارد التي يتمتع بها حملة الأسهم بما يساعدنا على الإسراع في تنفيذ رؤيتنا لمشروعاتنا العقارية خلال مراحلها المختلفة”.

وخلال المؤتمر كشف الطيبي عن أهم ملامح هذه الرؤية حيث أضاف: “إننا في The Land Developers نلتزم برفع مستوى الجودة للمنتجات العقارية، لذلك نقدم حلول عقارية حديثة تعكس أحدث التطورات في عالم التصميمات المعمارية”.

سبق لأحمد الطيبي تأسيس شركة الطيبي للتطوير العقاري، ويُعد من رواد الأعمال المرموقين ويتمتع بخبرة واسعة في العديد من المجالات مثل السياحة وقطاع تجزئة المنتجات الرياضية.

وتُعد الطيبي للتطوير العقاري من الشركات العقارية الخاصة التي تم تأسيسها عام 2006، وتتخصص في الاستثمار وتطوير وإدارة المشروعات السكنية والتجارية المتميزة، فمحفظة مشروعات الشركة إعتمدت منذ البداية على تصميم وتنفيذ منتجاتها العقارية بالمعايير التى تناسب إحتياجات عملائها من الأجانب العاملين بالسفارات والشركات الأجنبية بمناطق المعادى والقاهرة الجديدة، يعلق الطيبي على ذلك: “إنّ الخبرة هي الأساس الذي نعتمد عليها في تحقيق أعلى مستويات الجودة في الأداء، والكفاءة الفعلية، بما يتيح لنا القدرة على الوفاء بوعودنا” فقد قام الطيبي بتطوير أولى مشروعاته عام 1989، حينما قام ببناء وتشغيل أول مركبين نيليين له في صعيد مصر.

إن الشراكة بين Bosch A-part رائدة صيانة السيارات بالسوق المحلي والتي تمتلك حقوق علامة بوش التجارية في مصر وشركة The Steel & Concrete مع شركة الطيبي للتطوير العقاري مهدت الطريق لإطلاق رؤية جديدة في مجال التطوير العقاري من خلال بدء أعمال The Land Developers في السوق المحلي، بهدف تطبيق مفاهيم مبتكرة في سوق يتمتع بدرجة عالية من التشبع، والرغبة في تقديم مستوى أعلى وأكثر جودة للمنتجات العقارية المتميزة.

يقام مشروع أرمونيا على مساحة 41 فدان، ويبلغ ارتفاع المباني 7 أدوار بإجمالي عدد وحدات يصل إلى 1750 وحدة، كما يتضمن مجموعة متنوعة من المنشآت والخدمات الترفيهية تحيط بها المساحات الخضراءالتى تمتد على أكثر من 80% من مساحة المشروع.

يضيف الطيبي: “إنّنا نركز على الكيف أكثر من الكم للمحافظة على أعلى مستويات الخصوصية التى نراعيها بحرص شديد فى تصميم المشروع. إن فكرنا عن الرفاهية يتمثل فى توظيف خبراتنا الفنية فى التصميم لتوفير كافة الاحتياجات اليومية للقاطنين بأسلوب مبتكر”.

وبخلاف المشروعات الأخرى في السوق المحلى، ستعتمد The Land Developments على أسلوب مختلف في تقديم قيم جديدة ومبتكرة اعتمادا على معايير راقية في التصميم والتنفيذ لزيادة مستوى الراحة والخصوصية وإطلالة الوحدات على المناظر الطبيعية المحيطة بها، بدلاً من التركيز على زيادة معدلات الإشغال داخل المشروع.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق