مميزمنوعات

خليك في المضمون … خليك مع بورتو

تعتبر ” مقاصد بورتو” علامة مميزة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط حيث انها تعمل على نطاق واسع في تقديم مشروعات متعددة الاستخدامات، تجعلها مقصداً عائلياً عالمياً، سواء في المنتجعات السياحية أوالسكنية بالإضافة إلي الشقق الفندقية والمشروعات التجارية والادارية والمطاعم واندية الأجازات والمولات التجارية فعلي مدار 25 سنة في السوق العقاري اكتسبت مشروعات بورتو ثقة كبيرة من العملاء واصبحت بورتو أسم لكل مشروع ناجح ومضمون في المصايف والسكن في 19 بورتو في مصر والخارج وهو ما جعلها من أهم المنتجعات السياحية  والسكنيةعلى المستوى الاقليمي .

مشروعات بورتو تتوسع في كل الأسواق ، حيث تمنح  لعملاؤها أرقى مستويات الفخامة بأفضل الأسعار، من خلال باقة متكاملة من الخدمات ومستوى عالمي لخدمة العملاء. وهو ما جعلها تمثل الاختيار الأمثل للأسرة، حيث تضم العديد من البدائل التي تناسب جميع الاحتياجات .

ثقة العملاء هي الشعار الحقيقي الذي رفعته بورتو كشعار اساسي لها في البناء والتطوير خاصة وانها تتميز بالتنوع والأختلاف في كل مشروع من مشروعات بورتو السكنية في بورتو أكتوبر وبورتو بيراميدز وبورتو نيو كايرو والسياحية في بورتو مارينا وبورتو جولف مارينا وبورتو السخنة وبورتو شرم وبورتو مطروح بالإضافة إلي احدث مشروع من مشروعات الشركة بورتو سعيد وهي أول مدينة عالمية سكنية سياحية غيرت من شكل المنطقة بالكامل وسيتم أفتتاح فندق بورتو سعيد خلال الأيام القليلة القادمة وهو أول فندق 5 نجوم في المنطقة ومشاية علي البحر تضم كل حياة الترفيه وسيتم تسليم الشقق والفيلات خلال الفترة القادمة.

تدخل مشروعات بورتو معرض سيتي سكيب برصيد هائل من ثقة ودعم عملاؤها اكثر من 30 الف عميل في بورتو رفعوا شعار خليك في المضمون … خليك مع بورتو خليك مع المشروعات التى تحققت بالفعل على الطبيعة.

خليك مع أفضل مشروعات بها بيع قانونى أى أن المشتري لديه طلب من الغير لشراء وحدته وبإقبال كبير.

خليك مع بورتو التى بها الإدارة الفعالة للمنتجعات بما يضمن أفضل إقامة وإستمتاع والحفاظ على الأصول.

خليك مع بورتو لتضمن إستمتاع أسرتك بكل ما هو ترفيهى وجميل.

خليك مع بورتو لأنها مشروعات تعرف قدرالمشترين بها وتسعى لإسعادهم وأرضائهم

. ولمزيد من الضمانات للعملاء الجدد وراغبي شراء الوحدات في كل المشروعات تقدم لهم الشركة عرض مميز بالحصول علي 7 أيام مصيف أو أجازة في أيا من مشروعات بورتو مارينا وبوتو جولف مارينا وبورتو السخنة وبورتو مطروح حتي يتثني لهم الأستمتاع بحياة البورتاوية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق