مميزمنوعات

هايد بارك القاهرة الجديدة ..تكامل التفاصيل يظهر في جميع مراحل المشروع

تعد شركة “هايد بارك للتنمية” من أولى الشركات التي كان لها رؤية لتطوير القاهرة الجديدة، لتتحول اليوم إلى واحدة من أكثر المناطق جذبًا للسكان الباحثين عن منطقة راقية ومنظمة، لكن ظل تحدي الخدمات والمرافق يواجه المطورين العقاريين، ولذلك راعت “هايد بارك للتنمية” هذه النقطة واليوم لديها أحد أهم المشروعات التي يمكن وصفها بمتكاملة الخدمات وهو مشروع “هايد بارك القاهرة الجديدة”.

فقد حرصت الشركة على تكامل جميع الخدمات والمرافق اللازمة للسكان؛. فالمشروع يتمتع بكافة المرافق الحيوية المتكاملة مثل الكهرباء والمياه والغاز، كما تتميز مجتمعات هايد بارك بأنظمة أمان وصيانة محكمة ودورية لكافة الخدمات الموجودة بالمشروع.

ولم تمنع مساحة المشروع الضخمة التي تبلغ 6 ملايين متر مربع، من العمل على أدق التفاصيل، حيث تم رصف الطرق الداخلية وتمهيدها، هذا بالإضافة إلى العمل بإتقان على جميع التفاصيل التي تتعلق بها مثل مطبات السرعة وعبور المشاة لتحويل المشروع لمكان أكثر أمانًا ومناسبًا للعائلات.

ومع حرص هايد بارك على التنوع في وحداتها في مشروع القاهرة الجديدة، فقد حرصت أيضًا على تواجد العنصر الأخضر في جميع مراحل المشروع لتغطي المساحات الخضراء معظم المساحة من المشروع، وهو ما يجعل المشروع الوجهة الأمثل للراغبين في الهروب من ازدحام القاهرة، حيث تطل اغلب الوحدات على حدائق ومساحات خضراء ليتحول مجتمع هايد بارك لمجتمع معيشي متكامل المرافق والخدمات وبه جميع سبل الراحة والترفيه.

ولم تقف خدمات شركة هايد بارك للتنمية عند ذلك الحد، بل سعت الشركة إلى البحث عن خدمة جديدة لراحة عملائها في كافة اهتماماتهم، وذلك من خلال إطلاقها خدمة جديدة باسم “360 Works” والتي تقدم من خلالها لعملائها خدمات تنفيذ كافة أعمـال التشـطيبات الداخليـة المتمـيزة وذات الجودة العالية، بالإضافة إلى تصميم وتنفيذ حمامات السباحة والحدائق الخاصة، وذلك عن طريق باقات خدمات مختلفة تناسب مختلف الاحتياجات والاذواق، وخطط سداد تمتد حتى ٣ سنوات وضمان لمدة سنة، مع امكانية التسليم السريع في خلال 6 أشهر، بالإضافة الى متابعة مستمرة للجدول الزمنى المتفق عليه للتنفيذ.

ويعكف على تنفيذ تلك الخدمات مجموعة من أمهر المهندسين المعماريـين ومهندسي التشطيبات، والعمال ذوى الكفاءة العالية، الملتزمون بتقديم تلك الخدمات بجودة غير مسبوقة تتماشى مع قواعد وأنماط هايد بارك للتطوير للحفاظ على المستوى الراقي والطابع المميز لمجتمع هايد بارك.

وقد حققت تلك الخدمة الاستثنائية من الخدمات طفرة في أعداد العائلات التي اختارت أن تنضم لمجتمع هايد بارك المتكامل والاستمتاع برفاهية ومتعة وخدمات لامثيل لها، حيث وصل عدد العائلات التي تعيش فى الكومباوند بالفعل إلى  104 عائلة، في الوقت الذى يوجد فيه 302 وحدة تشهد حاليا أعمال التشطيبات، كما قامت الشركة بتسليم 602 وحدة خلال عام 2018 إلى العملاء المتعاقدين ليصبحوا أعضاءا جدد في مجتمع هايد بارك المتكامل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق