شركاتمميز

OUD تدرس تنفيذ مشروع تجاري إداري بالعاصمة الإدارية

آسر حمدي: حققنا مبيعات بـ1,7 مليار جنيه.. ونستهدف ملياري جنيه خلال 2019

كتب – محمود إبراهيم

كشف آسر حمدي رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية oud، عن قيام الشركة حالياً بدراسة تنفيذ مشروع تجاري إداري جديد في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال إن الشركة حققت مبيعات بنحو 1.7 مليار جنيه خلال العام الماضي 2018 وتستهدف تحقيق ما يزيد على 2 مليار جنيه خلال العام الجاري.

وأشار في تصريحات خاصة لـ “إسكان مصر” إلى أن الشركة تسعى للتواجد بالمعارض العقارية في المحافظات خلال الفترة المقبلة والتي تساهم في الوصول إلى العملاء في مختلف المحافظات وعلى رأسها مدن أسيوط والمنصورة وكفر الشيخ وغيرها.

وأوضح حمدي، أن المحافظات متعطشة إلى المنتج الجيد من العقار مع تقديم تسهيلات في السداد وهو ما تعمل عليه الشركة خلال العام الجاري من خلال تكثيف تواجدها بالمعارض العقارية .

ولفت إلى أن الشركة تستكمل حالياً أعمال تنفيذ مشروعيها “أزادير” بالتجمع الخامس و”جنوب” بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحاً أن مشروع أزادير يتم تنفيذه على مساحة إجمالية تصل إلى نحو 69,550 متر بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي وشارع التسعين الجنوبي بالقاهرة الجديدة. لافتاً إلى أن مشروع جنوب بالعاصمة الإدارية الجديدة تم الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى منه، حيث يتم تنفيذه على مساحة 50 فداناً ويضم 2000 وحدة بمساحات متنوعة، وينفذ على 4 مراحل خلال 3 سنوات، وحصلت الشركة على القرار الوزاري الخاص به وبدأت الشركة أعمال الحفر في أرض المشروع.

وأشار إلى أن الشركة حققت مبيعات بنحو 621 مليون جنيه لعدد 250 وحدة بالمشروع تمثل 30% من إجمالي وحدات المشروع وتخطط لاستكمال بيع باقي وحدات المشروع خلال العام الجاري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق