شركاتمميز

هندازا للتنمية العمرانية: ثقة الأطباء هدفنا.. ونقدم منتجات لأول مرة بالسوق المصرية

“ستاليت ميديكال سنتر” مستشفي خاص بفكر مختلف
نائب رئيس مجلس ادارة هندازا: نعتمد علي فريق مبيعات قوى لتسويق “كابيتال كير”
“البروكرز” شركاء النجاح ونرحب بالتعامل مع الشركات الجادة بحوافز مميزة

اسكان مصر محمد حسام

أكد المهندس اسماعيل هندي نائب رئيس مجلس ادارة شركة هندازا، بأن الشركة تنتهج سياسة التأني في طرح وتسويق كابيتال كير، حيث ان الشركة حصلت علي اخطار التخصيص بناءا علي قرار مجلس ادارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة منذ شهر يوليو 2018، وقامت باستلام الارض في شهر يناير 2019 من جهاز المدينة، ثم بدأت في عمل التصميمات الهندسية قبل ان يتم الاعلان عن المشروع، وذلك لكسب ثقة الاطباء و العملاء، حيث ان الاطباء هم صفوة المجتمع و اللذين نسعي دائما لارضائهم و توفير منتجات مناسبة لاستخداماتهم و طموحاتهم.


ولفت إلى انه تم التعاقد مع افضل المكاتب الاستشارية التي تعمل في المجال الطبي لتلافي اى اخطاء في التصميم و الوصول الي التصميم المثالي للعيادة او المركز او المستشفي باقل مساحة ممكنة و افضل قيمة للاستثمار.


كما تم وضع نماذج مختلفة لفرش العيادات و المراكز مع مراعاة كافة التفاصيل التشغيلية و فرش العيادة بما يتناسب مع راحة الطبيب و خصوصية المريض. كما تم توفير مساحات مختلفة من العيادات تناسب جميع التخصصات و فرش جميع الاجهزة حيث يوجد عيادات بمساحات 44 و 66 و 88 متر مربع. بالاضافة الي المراكز الطبية بمساحات اكبر من 88 متر مربع.


و عن سياسة البيع لمشروع “كابيتال كير” صرح هندي، بأن مشروع كابيتال كير من المشروعات الواعدة في المجال الطبي و هو فرصة حقيقية لكل من يعمل به او يمتلك احدي وحداتة. و صرح محمد رمضان رئيس قطاع المبيعات فى الشركة ان كابيتال كير مشروع متميز و يقدم وحدات و خدمات جديدة تطرح لاول مرة في السوق العقاري و تخدم المجال الطبي. و سيتم الاعتماد في بيع وحدات المشروع بفريق مبيعات و تسويق متميز بالاضافة الي التعاون مع شركاء النجاح من الشركات المسوقة التي تلعب دورا هاما في السوق العقاري المصرى حاليا.

وصرح بان هندازا ترحب بالتعامل مع كل شركات التسويق الجادة التي تعمل في مشروعات العاصمة الادارية الجديدة. و التي ستجد في كابيتال كير نموذجا فريدا يقدم خدمات متميزة و مبتكرة .
و عن حالة القطاع العقاري المصري صرح هندي بان السوق العقاري المصرى من اقوي الاسواق حاليا. و به فرص عظيمة خصوصا في العاصمة الادارية الجديدة الذي يعتبر من اهم المشروعات في العالم حاليا.


يذكر، أن مشروع كابيتال كير يُقام على مساحة 3600 متر مربع، ومكون من جراجين وأدوار للخدمات و 4 أدوار متكررة و لاول مرة في مصر يوفر كابيتال كير نموذج جديد للوحدات الطبية باسم “ستاليت ميديكال سنتر” و هو عبارة عن مساحة تبدأ من 500 متر مستقلة تمام بمدخل خاص علي الشارع الرئيسي و سلم داخلي خاص واسانسير خاص و تصلح للترخيص كمستشفي تخصصي و هى فرصة نادرة لكل المستشفيات و المراكز التخصصية لتقديم خدماتها في العاصمة الادارية الجديدة وزيادة فروعها بتكلفة بسيطة و تسهيلات في الدفع. و فرصة ايضا لكل الاطباء اللذين يطمحون لعمل مستشفي خاص.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق