شركاتمميز

“تروليا” تبدأ نشاطها بالتعاقد مع 30 مطور لتسويق مشروعاتهم

اسكان مصر محمود محمد

بدأت شركة تروليا للاستثمار والتسويق العقاري نشاطها بالتعاقد مع مجموعة من كبار المطورين العقاريين في مصر لتسويق مشروعاتهم السكنية والتجارية والساحلية وتتفاوض لضم مزيد من المشروعات لمحفظتها .

قال عبد النعيم احمد رئيس مجلس ادارة الشركة إن “تروليا” بدأت نشاطها بالتعاقد مع 30 شركة عقارية لتسويق مشروعاتهم و تتميز بالتنوع الجغرافى والسعرى لتوفير احتاجات اكبر شريحة من العملاء .

وتتوزع المشروعات السكنية فى عدة مدن منها القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية الجديدة واكتوبر والشيخ زايد كما تطرح الشركة عروضها الساحلية في كلا من الساحل الشمالي والعين السخنة والجونة ومرسي علم وسهل حشيش. اوضح ان الشركة ركزت فى تعاقدتها على العاصمة الادارية الجديدة لوجود فرص استثمارية جيدة بها باعتبارها مدينة واعدة وتستحوذ على اهتمام العملاء فى المرحلة الحالية اى جانب اهتمام كبير من الدولة بالترويج لها وتوفير عوامل النجاح باعتبارة مشروع قومى وتمثل العاصمة الادارية العين السخنه 60% من المشروعات المتعاقد عليها.

اضاف محمد مصطفي نائب رئيس مجلس الادارة ورئيس قطاع المبيعات بالشركة انها وضعت خطة للتسويق الخارجى وتصدير العقارى الذى يتماشى مع توجة الدولة وتدرس الشركة حاليا عروض لتوقيع برتوكولات تعاون مع العديد من شركات التسويق خارج جمهورية مصر العربية ستعلن عنها قريبا .

وقال ان الشركة تعتمد على خبرة مؤسيسها الكبيرة فى السوق والتى تمتد لاكثر من 10 سنوات الى جانب ضم عدد كبير من استشارى التسويق ذوى الخبرة وهو ما سهل توقيع عدد كبير من التعاقدات مع الشركات العقارية الكبيرة قبل الاطلاق الرسمى للشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق