غير مصنف

“إسكان النواب” تعلن خطة تطوير منطقة كرداسة

اسكان مصر محمد الصعيدي

كشف رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان علاء والي، عن مجهودات لتطوير كامل بمنطقة كرداسة، موضحا في تصريحات خاصه لـ”إسكان مصر”، إن الهيئه الهندسية للقوات المسلحه ستبدأ بشكل فوري في انشاء مستشفى مركزي ضخم. وكشف والى عن أن المساحة الاجمالية للمستشفى ستكون 4100 متر بخلاف مسطح 1200 متر سيخصص لطب الاسرة، بأهداف واضحة للمستشفى وهي تقديم الخدمات لأهالي المنطقة، وتخفيف المعاناة عنهم ومنع التكدس للحصول على الحد الادنى من الخدمات الصحية.

وأوضح أن هناك تنسيق بين أكثر من جهة لضمان الإسراع في تطوير منطقة كرداسة وتقديم كافة الخدمات الأساسية للمواطنين بها ، بتعاون شامل بين الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إدارة الأشغال العسكرية ، ووزارة الصحة والسكان ، ووزارة التنمية المحلية ، ومحافظة الجيزة.

وشدد والي على أن القيادة السياسية وجهت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بسرعة البدء فى تنفيذ وإنهاء مستشفى كرداسة لخدمة الأهالى وتوفير احتياجاتهم العلاجية ، مشيداً بجهود القوات المسلحة والمساهمات العديدة التى تقدمها لأبناء الجيزة فى كافة القطاعات الخدمية .

وذكر والي فب الختام، أنه يفدم كل مافي وسعه لخدمة دائرته في كرداسة، وآخرها طلب إحاطة بسبب توقف أعمال الترميم والبناء منذ 5 سنوات بالمستشفى المركزي بكرداسة بالجيزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق