شركاتمميز

رويال العقارية تستهدف مبيعات بـ 250 مليون جنيه خلال 2019

تستهدف شركة رويال للتطوير العقاري تحقيق مبيعات بقيمة 250 مليون جنيه بمشروعاتها خلال العام الجاري، حيث تتولى الشركة تنفيذ عدد من المشروعات المتنوعة بنطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة.


وقال المهندس شريف شعلان رئيس مجلس إدارة الشركة، أن رويال للتطوير العقاري متواجدة بالسوق منذ نحو 12عام تمكنت خلالها من تنفيذ وتسليم أكثر من 45 مشروع، تتضمن عمارات منفصلة يتم تنفيذها وتسليمها وفق تعاقدات الشركة مع عملائها وبمستوى الجودة والرفاهية والتشطيبات المطلوبة، كما تقدم الشركة إدارة خدمات متكاملة بعد البيع .


وأضاف في تصريحات صحفية، أنه سيتم تسليم 8 عمارات سكنية خلال العام الجاري بمنطقة الاندلس و اللوتس بمدينة القاهرة الجديدة، كما تقدم الشركة أنظمة سداد متنوعة تتضمن 7 أنظمة سداد مختلفة و مده أقساط تصل لـ7سنوات بدون فائدة.


وأشار إلى أنه جار تنفيذ 10 مشروعات سكنية بإجمالي تكلفة استثمارية تبلغ 150 مليون جنية، وسيتم البدء في تسليمها اعتبارا من العام الجاري والباقي تباعًا على مدار العام القادم.


وأوضح أن الشركة نجحت في تسليماكثر من مشروع خلال العام الجاريوهو ما يعكس المصداقية والالتزام في مواعيد التنفيذ والتسليم والحفاظ على جودة المنتج العقاري المقدم للعملاء.


وأكد المهندس شريف شعلان ، رئيس مجلس إدارة الشركة، على قوة السوق العقارية المصرية واعتمادها على وجود طلب حقيقي تدعمه الزيادة السكانية لمختلف الشرائح السكنية وخاصة المتوسطة والتي تعد الشريحة السوقية الأكبر بالقطاع العقاري، موضحًا استقرار مبيعات الشركات خلال الربع الأول من العام الجاري وعدم وجود أي تباطؤ في السوق.


وقال أن أبرز المشكلات التي تواجه الشركات المتوسطة هي نقص الأراضي المطروحة لتلك الشركات من قبل الدولة ممثلة في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حيث طالب بضرورة توفير أراضي بأسعار تدعم عمل تلك الشركات والتي تساهم بدور قوي في حل أزمة السكن لشريحة كبيرة من العملاء بالسوق.


وفي سياق متصل، فقد أكد على أهمية التنمية التي تقوم بها الدولة حاليا وتنفيذها لعدد كبير من المدن والمجتمعات العمرانية الجديدة مثل العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة والمنصورة الجديدة وما تحتويه تلك المدن من فرص استثمارية ضخمة لكافة الشركات العاملة بالسوق العقاري و هو ما دفع الشركة للتوسع و الدخول في مشروع ضخم بالعاصمة الإدارية الجديدة.


قال:”كلنا يعمل من أجل تحسين آداء الاقتصاد المصري وزيادة فرص العمل لمختلف فئات الشعب، كما أن تلك المدن الجديدة تعد وسيلة قوية لتخفيض معدلات البطالة، وحل أزمة الإسكان بمصر”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق