شركاتمميز

علاء فكري: بيتا إيجيبت تتبع سياسات مرنة تتوافق مع متغيرات السوق

نظمت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية حفل إفطار لموظفى الشركة تم خلاله تكريم عدد من الموظفين المتميزين بمختلف القطاعات والإدارات  على مستوى الشركة  .

وقال المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية أن الشركة حققت طفرة فى السنوات الماضية على مستوى المشروعات والخدمات المقدمة الى العملاء والتى استحوذت على  أعلى درجات الرضاء وساهمت فى تدعيم الثقة والترابط بين بيتا ايجيبت وعملاؤها مشيراً الى ان فريق عمل  الشركة  يحقق استراتيجيتها الطموحة والتى تسعى دائما نحو الافضل وتحقيق أعلى مستوى من النتائج واستمرار التميز فى السوق المصري .

وأشار الى أن فريق عمل الشركة يركز دائما على الابتكار والتميز وتوفير مايحتاج اليه العميل والسوق والقدرة على خلق قيمة مضافة .

وشدد على سعى الشركة نحو تطوير استراتيجيتها وتوسعة حجم استثماراتها بالسوق المصرية  وتعتمد استراتيجية الشركة بصورة أساسية على التنوع فى محفظة المشروعات لتشمل السكنية والغير سكنية مشيراً الى ان اتساع قاعدة الشركات العاملة بالسوق والمنافسة الشديدة على جذب أكبر قاعدة من العملاء  يتطلب دائما التميز وتحلى فريق عمل الشركات بالإبتكار والجدية .

وأوضح ان سياسات الشركة تتسم دائما بالمرونة والقدرة على التعامل مع متغيرات السوق واذواق العملاء .

ولفت الى ان الشركة تحرص على وضع دراسات دقيقة  والتواصل مع العملاء للتعرف على اتجاهات الطلب والإحتياجات للقدرة على إنتاج مشروعات ووحدات عقارية تلاءم الشريحة الاكثر طلباً من ناحية المساحات والأسعار والجودة بما يسهم فى جذب العملاء .

وأعلن عن أن الشركة تتبنى خطة توسعية طموحة وتستهدف ضخ استثمارات جديدة بمشروعاتها بحدائق أكتوبر ومستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة خلال النصف الثانى من 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق