كواليسمميز

بالفيديو.. تعرف على الشركة العقارية التي تحدث عنها رامز جلال في برنامجه “رامز في الشلال” و”فلست”

خلال استضافته للفنان خالد الصاوي في إحدى حلقات برنامجه الرمضاني ” رامز في الشلال ” المذاع على قناة mbc ، أكد الفنان رامز جلال أن الشركة التي قدم خالد الصاوي الإعلان الوحيد في حياته عنها “فلست” بعد هذا الاعلان.

وكان الفنان خالد الصاوي قد رد على سؤال الفنان جاد شويري عن خبرته في الإعلانات، مؤكدا تقديمه إعلان واحد عن شركة “أبراج مصر” العقارية.

ولمن لا يعرف شركة أبراج مصر، فهي إحدى الشركات العقارية التي اكتسبت شهرة واسعة خلال الخمس سنوات الأخيرة، بإعلانها عن مشروع ” ذا جيت ” بحي النزهة في مصر الجديدة والذي قدم الفنان خالد الصاوي إعلانها تحت عنوان “المعنى الحقيقى للبيت – رمضان 2016 ” بصحبة الفنانة كنده علوش، وكذلك مشروع في الساحل الشمالي يحمل اسم “ذا شور” ومشروعين في هضبة المقطم.

الشركة التي أغلقت أغلب فروعها خلال عام 2018 يقبع رئيس مجلس إدارتها المهندس على ربيع في السجن حالياً على ذمة تنفيذ أحكام قضائية صدرت ضده، بعد أن ألقت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية في شهر أكتوبر 2018، القبض علية بتهمة الهروب من 463حكم قضائي صادر ضده بإجمالي 146 سنة حبس، وبمديونية مستحقة للعملاء المتضررين منه بلغت 93 مليون جنيه .

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها آنذاك، إن تحريات ومعلومات الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بقطاع الأمن العام أكدت قيام المحكوم عليه ويدعي على ربيع – مواليد 1983 – رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب بإحدى شركات الإنشاءات – ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان القاهرة الجديدة بالهرب من محل إقامته خشية ضبطه بعد  صدور أحكام ضده بلغ إجماليها 463 حكم فى قضايا ” شيكات ، نصب ، سرقة تيار كهربى ” تصل جملة العقوبات فيها إلى 146سنه حبس ، وكفالات بلغت 210 ألف جنيه .. بإجمالى مديونية قدرها 93 مليون جنيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق