غير مصنفكواليسمميز

بالمستندات.. نيابة وجهاز السادات يكشفان واقعة جديدة للتلاعب بالتوكيلات بطلها “صيدلي”

كشفت تحقيقات النيابة العامة في مدينة السادات، في المحضر رقم 5735 لسنة 2018 عن قيام دكتور صيدلي يدعى مدحت خلف حسان غزالي صاحب صيدلية الإيمان، بحجب الميراث الشرعي عن أولاد شقيقه المتوفي محسن خلف حسان وحصتهم في العقار رقم 192 بالمنطقة السكنية الثالثة ومساحتها 500 متر مربع والمقام عليها عمارة سكنية مكونة من خمسة طوابق.

حيث كشفت التحقيقات المثيرة عن قيام الصيدلي باستخدام توكيل محرر له من شقيقه المتوفي واستخدامه بعد وفاته في التنازل لنفسه وأخرين عن نصيبه في العقار وهو بنسبة 25%.

وأكدت أرملة المتوفي والوصية على أولادها القصر، أمال عبد الظاهر سيد، في تحقيقات النيابة، أن زوجها توفي في عام 2010، فيما قام شقيقه الصيدلي باستخدام التوكيل رقم 561 لسنة 1993 مكتب توثيق السادات، عدة مرات في التنازل لنفسه عن 5 وحدات سكنية بالعقار كانت ملك المتوفي، ما يشكل جريمة تزوير في مستندات رسمية، ومحاولة حرمان القصر من ميراثهم الشرعي، فيما دفع المتهم بحسن نيته.

من جانبها، قررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات وطلبت الاستعلام من جهاز مدينة السادات عن التعاملات التي تمت بالتوكيلات الخاصة بالمتوفي، فيما أكد خطاب موجه من جهاز مدينة السادات إلى النيابة في 26 سبتمبر 2018 قيام المتهم بالتنازل لنفسه عن 5 وحدات سكنية مستخدماً التوكيل الخاص بشقيقة المتوفي.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق