مميزمنوعات

“الأعلى للإعلام” يبرئ ساحة “إسكان مصر” من اتهامات مدير “قانونية” السادات

أكد الكاتب الصحفي جمال شوقي رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن جريدة “إسكان مصر” لم تتجاوز حق النقد في الشكوى المقدمة للمجلس من مدير الشؤون القانونية في جهاز السادات، وأستاذ بجامعة الأزهر، بخصوص الخبر المنشور تحت عنوان “ملف أحمد درة يكشف تلاعب موظفين بجهاز السادات باللوائح والقوانين”.

وأشار رئيس اللجنة، إلى أن المستندات التي قدمتها الجريدة تدعم ما نشر وتؤكده، وأن الاتهامات الموجهة للجريدة مرسلة ولا دليل عليها، مشيراً إلى أن من حق الشاكين الرد إعمالاً لحق الرد القانوني.

من جانبها رحبت إدارة الجريدة بنشر رد الشاكين على الموضوع المنشور، إعمالاً لحق الرد القانوني ولعرض رأي الطرفين، وتؤكد أنها لن تتوقف عن فضح أي مخالفات أووقائع تحمل شبهة إهدار للمال العام تصلها مستندات تؤكدها، وأن الصحافة هي عين الشعب، وتؤكد تمسكها الكامل بما نشرته، وأن اساءة فهم أي عبارات داخل الخبر هو أمر غير مقصود فالهدف من النشر هو الحفاظ على المال العام وتحقيق صالح المجتمع.

وتتقدم الجريدة بخالص الشكر والتقدير للكاتب الصحفي الكبير الأستاذ مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، والكاتب الصحفي الكبير جمال شوقي رئيس اللجنة، على اظهار الحقيقة، ودعمهم للصحافة الجادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق