انطلاق معرض “AMC” المتخصص فى الوحدات الإدارية والطبية والتجارية

اسكان مصر محمد حسام

تنطلق فاعليات معرض ” AMC ” للوحدات الإدارية والطبية والتجارية المتخصص فى الوحدات الإدارية والطبية والتجارية فى الفترة ما بين 16-18 أكتوبر الجاري بفندق دوسيت ثان بالتجمع الخامس، بتنظيم شركتي “Stand By” و “Smart Piece”.


قال طاهر الشريف رئيس مجلس إدارة شركة “Stand By” أن “AMC” هو معرض عقارى متخصص فى الوحدات غير السكنية وتحديدا فى العقارات التجارية والإدارية والطبية ، ويعد الأول من نوعه فى مصر ، وما ساعد على ظهور فكرة المعرض هو اتجاه عدد كبير من الشركات لإنشاء مشاريع تجارية وطبية وأخرى تحتاج مقرات إدارية ونظرا لوجود احتياج متزايد على تلك الوحدات جاءت فكرة هذا المعرض الجديد.


وتتماشى فكرة المعرض مع فكر الدولة فى تشجيع الاستثمار والنهوض بالإقتصاد المصرى، وعرض المتاح من الوحدات غير السكنية لتشجيع مجالات أخرى من الاستثمار العقارى إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام المستثمرين للحصول على إحتياجاتهم من وحدات إدارية و أو تجارية أو طبية تخدم مشاريعهم الاستثمارية.


اضاف الشريف أن المعرض يضم عددا من شركات الإستثمار العقارى التى حققت نجاحا فى هذا المجال ،منها معمار المرشدي، كتاليست، دجى، إيليت، نيو أفينيو، ويخاطب المعرض بشكل أساسى الشركات والكيانات الكبيرة أولا والأفراد ثانيا لذلك فقد تعمد المنظمون أن يقام يومان من المعرض خلال أيام العمل الرسمية ويوم واحد فقط فى العطلة الأسبوعية .


اشار الى ان المعرض يسمح بمشاركة المطورين العقاريين الذين يبيعون أو يؤجرون وحداتهم لاول مرة حيث أن المتعارف عليه عرض وحدات للبيع فقط وليس للإيجار.

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.