” AGD ” توقع عقدا لتنفيذ مشروع سكنى مع اللاعب محمد زيدان بالقاهرة الجديدة

اسكان مصر. محمد حسام

وقعت شركة AGD للاستثمار العقارى احدى شركات مجموعة العتال هولدينج عقد شراكة مع لاعب الكرة العالمى محمد زيدان لتنفيذ إحدى مشروعات الشركة المميزة بالتجمع الخامس ليكون هذا التعاقد بداية لعدد من المشروعات العقارية الأخرى بينهما خلال الفترة المقبلة وضمن خطة الشركة الاستراتيجية فى التوسع بالقاهرة الجديدة .

وحضر حفل توقيع العقد الذى أقيم بمقر الشركة بالتجمع الخامس المهندس احمد العتال رئيس مجلس إدارة المجموعة العتال هولدينج والذى اشاد بنجاحات الشركة وتفوقها فى مجال الاستثمار العقارى معتبرها إحدى أهم شركات المجموعة والمهندس محمد العتال نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة AGD
والمهندس محمد العراقى رئيس مجلس ادارة شركة AGD وعدد من قيادات الشركة .

وأشار المهندس محمد العتال خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى الذى عقد على هامش توقيع العقد ان شركة AGD العتال جلوبال ديفلبرر تمتلك خبرة قوية فى مجال الاستثمار العقارى لافتا إلى أن الشركة نتاج لشراكة ناجحة و قوية بين شركة العتال وشركة جلوبال بيلدينج المملوكة للمهندس محمد العراقى رئيس مجلس الادارة .

حيث تمتلك 25 مشروعا سكنيا مميزا بالتجمع الخامس استطاعت ان تجذب عدد كبير من العملاء نتيجة تقديم منتج عقارى يتميز برؤية مختلفة ويقدم مقومات الكومباوند داخل مجمعات سكنية مفتوحة مشيرا إلى أن الشركة تعتبر من اولى الشركات التى نفذت فكر المينى كومباوند بالقاهرة الجديدة والتى حققت الكثير من النجاحات التى جعلت اسم الشركة الآن من الأسماء الكبرى فى مجال التطوير العقارى بالتجمع الخامس .

ورحب العتال بالشراكة الجديدة مع اللاعب محمد زيدان فى تنفيذ مشروع سكنى بالحى الثانى بمنطقة بيت الوطن مشيرا إلى أنها تعتبر اضافة جديدة للشركة وتدعم خططها في التوسع بالسوق العقارى لافتا إلى أن المشروع يحمل اسم ” ZEN ” ويتميز بتصميم معمارى فريد ويقع بمنطقة الفيوزون منطقة الخدمات والنوادى والبنوك بمنطقة بيت الوطن .

واضاف محمد العراقى رئيس مجلس ادارة AGD خلال كلمته بالمؤتمر ان مشروع Zen هو اولى المشروعات التى ستنفذها الشركة بالشراكة مع اللاعب محمد زيدان ضمن عدد من المشروعات الاخرى التى سيتم الاعلان عنها خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أن هذا المشروع الذى يقع بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة وطريق السويس بالإضافة إلى يتميز بتصميمات معمارية فريدة مما يجعله أحد أكثر المشروعات جذبا للعملاء .

واشار العراقى ان هذا المشروع الجديد والمشروعات الاخرى المزمع تنفيذها بالشراكة مع زيدان تدعم خطة الشركة الاستثمارية فى التوسع خلال الفترة المقبلة لافتا الى ان حجم اعمال الشركة سيصل الى ١٥٠ مليون جنيه بنهاية ٢٠١٩ وتستهدف الشركة تحقيق ٢٥٠ مليون جنيه خلال ٢٠٢٠ .

واضاف العراقى ان القاهرة الجديدة تتميز بفرض استثمارية قوية وأنها من أكثر المناطق جذبا للاستثمار وان معدلات الطلب على الوحدات السكنية بالتجمع لازالت جيدة ولم تتأثر والإقبال الكبير على العاصمة الادارية مشيرا إلى أنها أكثر المناطق استفادة بقربها من العاصمة التى ستشهد بدء التشغيل لها فى النصف الثانى من ٢٠٢٠ مما يعنى أن الشراء الآن بالقاهرة الجديدة والتجمع تعتبر فرصة استثمارية جيدة من خلال السنوات القليلة القادمة.

اما بالنسبة لتفاصيل المشروع أشار العراقى ان وحدات المشروع تتنوع بمساحات سكنية متفاوتة تبدأ من ١٧٧ إلى ٢١٦ متر بأسعار مميزة جدا مشيرا إلى أن هناك خصم خاص ومميز لعملاء الشركة وتسهيلات تصل الى ٧سنوات .

وأشار اللاعب محمد زيدان خلال المؤتمر تعليقا على هذه المشاركة واختيار شركة AGD دون غيرها للدخول من خلالها إلى مجال الاستثمار العقار ان ثقته فى الشركة وحجم النجاحات التى حققتها والتاريخ الطويل لمجموعة العتال كانت أهم العوامل التى كانت سببا فى اختيار شركة AGD لبدء أولى مشروعاته فى مجال الاستثمار العقارى موضحا أن الخبرة التى تمتلكها الشركة والمصداقية التى تتمتع بها من قبل العملاء داخل مجتمع القاهرة الجديدة ملموسة على أرض الواقع.

بالإضافة إلى تخصص الشركة فى تقديم منتج عقارى متميز ويحقق رغبات العملاء من خلال توفير سكن ملائم يحقق الرفاهية والراحة التى يحتاجها العميل بأسعار تنافسية متوقعا ان تحقق هذه الشراكة نجاحا يضاف إلى سجل نجاحات الشركة وتكون بداية لمشروعات سكنية جديدة فى مناطق أخرى .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.