“إيليت هوم ” تبدأ تسليم 5 مشروعات فى القاهرة الجديدة

بدأت شركة “إيليت هوم” للإستمار العقارى تسليم 5 مشروعات بالقاهرة الجديدة وتخطط للتوسع فى المدينة بطرح عدة مشروعات جديدة الفترة المقبلة.

وقال محمد عبدالرحمن مدير عام الشركة إن “ايليت هوم”  ستسلم 5 مشروعات قبل نهاية العام الجارى باستثمارات تصل إلى 100 مليون جنيه قبل الموعد المحدد وهى عباره عن عمارات وفيلات منفصلة بمناطق متنوعة فى القاهرة الجديدة، منها اللوتس وتمر حنة  والقرنفل تقام على مساحات ما بين 600 إلى 1000 متر مربع وتضم وحدات بمساحات متنوعة ما بين ٢٠٠ إلى ٣٥٠ متر مربع.

وأوضح أن الشركة تركز على التنفيذ وتسلم المشروعات وفقا للجداول الزمنية، وأن القدرة على التنفيذ من أهم عوامل نجاح الشركات خلال المرحلة الحالية.

وشدد على قوة المنافسة فى القاهرة الجديدة مع تواجد عدد كبير من الشركات وان التميز يتطلب توفير مواقع جيدة للمشروعات وان تكون قريبة من الخدمات الى جانب تصميم حديث يضمن استخدام جيد للمساحات والخدمات المتنوعة الى جانب التنفيذ فى المشروع.

وأضاف عبدالرحمن ان الشركة  تعمل حاليا على اكثر من ٢٠ مشروع تتوزع فى مناطق متعددة  بمدينة القاهرة الجديدة في بيت الوطن والنرجس الجديدة واللوتس والقرنفل فيلات والاندلس وتطرح تباعا وفقا لحركة المبيعات فيما تسعى الشركة الى ضم عدد كبير من الاراضى الفترة المقبلة ضمن خطتها التوسعية.

واشار الى ان خطة الشركة تضمن ايضا تنمية مشروعات فى العاصمة الادارية الجديدة حيث تدرس عدد من الفرص بها الى جانب تنمية مشروعات بانشطة ادارية وتجارية فى القاهرة الجديدة  مع الطلب المرتفع عليها خاصة لراغبى الاستثمار لتحقيقها عائد كبير  سواء باعادة البيع او تاجيرها بعد الاستلام. وتوقع  نشاط السوق خلال الفترة المقبلة خاصة بعد خفض اسعار الفائدة على الودائع الى جانب انظمة السداد الميسرة التى يقدمها المطورين.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.