“بيتا إيجيبت” تبتكر آلية احترافية لإعادة البيع بالتعاون مع ” REMAX-RFM”

إنطلاقاً من حرصها على التميز وتقديم أعلى مستوى من خدمات مابعد البيع لعملاءها , وقعت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية إتفاقية تعاون مع ريماكس مصر ” REMAX-RFM” لتقديم خدمات إعادة البيع او الايجار للعملاء بمشروعات شركة بيتا إيجيبت المختلفة .

وأكد الاستاذ طارق المغازى العضو المنتدب للشئون المالية و الإدارية لشركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية على  أن التعاون مع شركة ريماكس يهدف الى تقديم خدمات إعادة البيع والايجار  لعملاء شركة بيتا إيجيبت بشكل إحترافى يضمن للعميل تحقيق العوائد المستهدفة من عملية الاستثمار بالوحدات دون تكبد أية عناء وكذلك تقديم تسهيلات متنوعة لمن يقوم بعملية الشراء .

وأشار  المغازى الى أن بيتا إيجيبت فضلت التميز والاختلاف وعدم الاعتماد على إدارة إعادة البيع بالشركة فقط بل تعاونت  مع شركة ذات خبرات عالمية  وسابقة أعمال كبرى فى ذلك الصدد لتقديم أعلى مستوى من الخدمات للعملاء .

وأضاف أن ” REMAX-RFM ” بخبراتها العالمية  تقدم للعملاء الراغبين فى إعادة بيع الوحدات خدمات متعددة فتتولى إعداد تقييم عادل للوحدة وتضمن بيعها فى أسرع وقت وبالاجراءات القانونية السليمة دون تحمل بائع أو مشترى الوحدة أية عناء بما يسهم فى توفير الوقت والجهد.

وتابع المغازى ”  كما تتولى ” REMAX-RFM ”  عبر بروتوكولات متعددة أبرمتها مع بنوك وشركات تمويل عقارى أتاحة تمويل عقارى لمشترى الوحدة بما يتغلب على أزمة كبرى تواجهها عمليات إعادة البيع فى السوق المصرية فى السنوات الاخيرة وهى عدم قدرة العملاء سداد قيمة الوحدة المعاد بيعها ” كاش ” .

ولفت الى أن البروتوكول بين ” بيتا إيجيبت ” و ” REMAX-RFM” يتيح لعملاء بيتا ايجيبت خدمات  تسهيل تأجير الوحدة حال رغبة العميل وبصورة تضمن له تحقيق اعلى العوائد .

وشدد المغازى على حرص شركة بيتا إيجيبت على تطوير جميع أنماط خدماتها المقدمة للعملاء بمشروعات الشركة سواء ما تتعلق بإدارة المشروعات بعد بيعها مثل الصيانة والحفاظ على المبانى والخدمات بالمشروعات بما يضمن استمرارية الشكل الجمالى وجودة المنتجات ، بالإضافة الى خدمات إعادة البيع  .

وتمتلك REMAX خبرة عالمية فى العديد من دول العالم لأكثر من 45 عاماً وتضم أكثر من 7900 مكتب مملوك ويتم إدارته من قبل حامل الامتياز وحوالى أكثر من 120 الف من شركاء المبيعات عبر أكثر من 100 دولة .

وحصلت شركة REMAX-RFM مصر مؤخراً على مقر لها بمول ” جولف كورنر ” المملوك لشركة ” بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية ” بحدائق أكتوبر ومن المقرر إفتتاح المقر مطلع ديسمبر المقبل .

ومول ” جولف كورنر ” إحد مشروعات شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية ويقع  على مساحة إجمالية 6000 متر ويتكون من بدروم وارضى وأول وتاني وروف وتبلغ المساحة التأجيرية للمول 7000 متر ، بإجمالى إستثمارات 200 مليون جنيه، ومن المقرر أن تقوم شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية بافتتاحه فى 2020.

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.