“دوجا للاستثمار العقارى” توقع بروتوكول تعاون مع ” JLL”

قال محمود عادل رئيس مجلس إدارة شركة دوجا للاستثمار العقارى إن التعاقد يشمل تقديم “JLL” للاستشارات التشغيلية للمول وتحديد الأنشطة وتوزيعها إلى جانب المشاركة فى تحديد احتياجات العملاء ومتطلبات الشركات العالمية فى مواصفات الوحدات كما يتضمن ايضا الاستشارات الخاصة بإدارة تشغيل المول بعد تسليمه.

ويقع المشروع فى منطقة MU23 بالعاصمة الإدارية على محور الأمل مباشرة ويضم 6300 متر مربع مساحة بيعية وتأجيرية ويتكون من 3 بدروم و دور أرضى و9 طوابق متكررة بأنشطة إدارية وتجارية وطبية باستثمارات 1.2 مليار جنيه.

وخصص الأدوار الأرضى والأول والثانى من المشروع تجارى ومن الثالث للسادس طبى وباقى الطوابق إدارية بمساحات تبدأ من 45 متراً مربعاً وتوجد وحدات بانورما مميزة على 3 واجهات بمساحات 190 متراً مربعاً.

قال عادل إن الشركة أنهت أعمال الحفر وتترقب صدور التراخيص لبدء التنفيذ ورصدت نحو 60 مليون جنيه توجه للإنشاءات خلال عام فى المشروع على أن يسلم خلال عامين ونصف العام.

أضاف أن الشركة سوقت 60 % من المشروع منذ طرحه للبيع وتسعى لاستقطاب المزيد من العلامات التجارية العالمية عبر التعاون مع جوز لانج لاسال(JLL) والتى تتولى إدارة وتسويق مجموعة من أكبر المراكز التجارية حول العالم.

ويتولى مكتب المهندس رائف فهمى للاستشارات وضع التصميم للمشروع والإشراف على التنفيذ فيما تولى مكتب ميتو كونسلت أعمال التصميم الداخلى لشبكات المرافق ومعالجة المياه ومكافحة الحرائق.

قال إن الشركة تدرس تنمية عدد من المشروعات خلال الفترة المقبلة ودخلت مفاوضات جادة مع إحدى الشركات لتنمية 60 فدانا بإحدى المدن الجديدة كمان تدرس تنمية مشروع آخر بالعاصمة الإدارية.

ومن جانبه أضاف أيمن سامي مدير مكتب جي ال ال مصر: “أن الشركة سعيدة لتعاونها مع شركة دوجا للاستثمار العقارى فى المشروع الهام الذي سيساعد في تطوير العاصمة الإدارية الجديدة “

و قال محمود بخيت رئيس مجلس ادارة شركة جو كوميرشل ، ان الإتفاق المبرم بين شركة دوجا للتنمية و jll العالمية اضافة كبيرة لمشروع اورورا الرائد في العاصمة الأدارية و يعد محفزا للعملاء للإستثمار في المشروع الوحيد الذي يتم انشاءه و تخطيطه و ادارته تحت ادارة عالميه متمثله في شركة JLL خاصة مع العروض الكثيرة و الخيارات المتنوعه الموجوده في العاصمة .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.