"بالم هيلز للتعمير" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "بالم هيلز الإسكندرية"

اسكان مصر – محمود محمد

بعد النجاح الكبير الذي حقق في المرحلة الأولى من مشروع “بالم هيلز الإسكندرية” ، استكلمت شركة  بالم هيلز للتطوير العقاري خطوتها الرائدة بإطلاق المرحلة الثانية من المشروع  بقيمة استثمارية5.1  مليار جنيه ، وذلك خلال الاحتفاليه الخاصة بإطلاق المرحله السكانية  بالأسكندرية، والتي تم خلالها الإعلان عن تفاصيل المرحلة الثانية من المشروع ، فضلا عن عرض تفصيلي حول مفهومي  “Palm Residence” و Tessera” الذي تنفرد بالم هيلز بتقديمه.

حضر حفل الإطلاق السيد ياسين منصور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز للتطوير، وبالاضافه الي عدد كبير من الشخصيات بارزة بمدينة الإسكندرية.

وقد صرح السيد ياسين منصور قائلاً: الإسكندرية هي المكان الذي نشأت فيه واستمتعت فيه بذكريات طفولتي العزيزة..كان حلمي مدى الحياة هو خلق حياة أفضل جودة لشعب الإسكندرية..واليوم آمل ان يكون المشروع هو تطبيق عملي لاحلام كثيرة تمنيتها لاهلي مدينتي “.كما أضاف: “ إطلاق المرحلة الثانية من مشروع “بالم هيلز الإسكندرية” استكمال لخطوات النجاح التي حققها المشروع الذي يعتبر مركزا لتلاقي الحضارات اليونانية الرومانية في مدينة الإسكندرية العريقة ..كما يقدم مفهومي Palm Residence  و Tessera اللذان يواكبان احدث مفاهيم السكن المعاصر في العالم لينفرد به مشروع بالم هيلز الإسكندرية على مستوى محافظات الجمهورية”.

ويمتد مشروع بالم هيلز الأسكندرية على مساحة 135 فدانًا ، ليجمع بين الثقافة الغنية للمدينة اليونانية الرومانية مع رفاهية الحياة المعاصرة، كما يعد المشروع من أوائل المشاريع السكنيه الخاصة “Compound”  في الأسكندرية الذي تم تنفيذه ليقدم نموذجا لا مثيل له بالمدينة .

 كما توفر المرحلة الثانية من المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات للعملاء الجدد داخل مجتمع جديد يقع في موقع متميز، بعيدا عن ازدحام المدينة، يتضمن مجمعات تجارية ومدرسة دولية.ويطرح المشروع  مفهوم سكني جديد يسمي  Tessera ، والذي  يعد الاول من نوعه حيث  يتكون من فيلا تضم  4 وحدات منفصلة، والتي تم تصميمها خصيصا للعائلات الكبيرة التي ترغب في الاحساس بالخصوصية، أو العملاء الذي يتطلعون لامتلاك منزل أكثر دفئ مع مزايا وخصائص الفيلا.

وتواصل “بالم هيلز” تميزها كمطور عقاري رائد من خلال تسليط الضوء على مفاهيم جديدة تشجع التكامل بين قاطني المجمع، حيث يضم المشروع مساحات تجارية مشتركة جديدة The Green Spine” ، والتي تتمثل في منطقة خضراء طويلة تمتد عبر المشروع ، وتضم حديقة ونادي رياضي مجتمعين، فضلا عن العديد من المرافق

التي تضم العديد من الأنشطة مثل مسارات الركض، مناطق للشواء، المنتزهات، مناطق لألعاب الأطفال، ملاعب متعددة الأغراض، حضانة، صالة رياضية، ومطعم.

ويعتبر الموقع الجغرافي للمشروع ربطا ما بين كافه الطرق المؤدية إلي مدينة الاسكندرية ، حيث يقع المشروع على الطريق الساحلى على  بعد 10 دقائق من البحر وعلى بعد 4 كيلومتر من مدينة الأسكندرية، وعلى بعد 1.5 كيلومتر من كارفور، و13 كيلومتر من الني الرياضي ، و 14 كيلومتر من سموحة. ستسلم “بالم هيلز” وحدات المرحلة الأولى من المشروع خلال شهر ديسمبر 2023 ، بينما سيتم تسليم وحدات المرحلة الثانية في 2024.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.