"موسى كوست للتنمية" تسلم 110 وحدة جديدة بمشروعها بالبحر الأحمر في عام 2019

اسكان مصر – محمود محمد

نجحت شركة موسى كوست للتنمية في تسليم 110 وحدة من مشروع “موسى كوست” باستثمارات تقدر ب 100 مليون جنيه مصري في العام الجاري 2019، ليصبح إجمالي التسليمات فى المشروع 2,610 وحدة تضم المناطق الترفيهية والتجارية.

وأكد محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذى لشركة مصر إيطاليا القابضة، أن الشركة حريصة على تسليم مشروعاتها بأعلى جودة، شاملة الخدمات السياحية والفندقية والترفيهية والتجارية، لتمنح سكانها جودة حياة متميزة وراقية. وأضاف أن تصميم مشروع “موسى كوست” يعكس مفهوم ذكي ومبتكر، يجمع بين الرحابة والاستغلال الأمثل للمساحات، ويضم المشروع كافة الإمكانات السياحية والتجارية التي تجعله مناسبًا لأذواق واحتياجات العملاء من الأفراد والعائلات، فالمشروع يقدم مجموعة من الشاليهات والفيلات، وفندق فاخر، وممشى تجارى يحتوى على علامات تجارية مختلفة فى مجالات المطاعم والتسوق.

تمتد مدينة “موسى كوست” على أكثر من 6.6 مليون متر مربع ، وتطل على 3.5 كيلو متر من شاطئ البحر الأحمر الخلاب. وتتمتع المدينة بموقع استراتيجى فريد، يبعد 45 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة، و90 دقيقة عن قلب القاهرة، كما تبعد عن مطار رأس سدر الدولى 15 دقيقة فقط، مما يجعلها الجهة الأفضل للسفر وقضاء الإجازات نظراً لقربها من العاصمة. كما أن المشروع يخدمه طريق عيون موسى / رأس سدر ، ضمن المشروع القومى لتطوير وإنشاء الطرق مما يجعل الوصول لموسى كوست أكثر يسراً وسهولة.

وقال العسال أن موسى كوست للتنمية تسعى من خلال مشروعها ” موسى كوست” للترويج للسياحة الخارجية والداخلية بالاستفادة من موقع المشروع الذى يطل على أهم الوجهات السياحية بمحافظة جنوب سيناء وهى منطقة عيون موسى التى تشتهر بالرمال البيضاء والمياه الكبريتية والمعالم الترفيهية.

ولأن موسى كوست للتنمية تهتم بإنشاء مجتمعات نموذجية بعيدًا عن مصادر التلوث والضوضاء،  اختارت الشركة منطقة عيون موسى بالبحر الأحمر لإنشاء مشروعها لأنها تحتل المرتبة الثانية على مستوى العالم فى انخفاض نسبة التلوث، وذلك لضمان جودة حياة صحية وراقية لقاطني المدينة، بعيداً عن الزحام والتلوث في المدن الكبيرة.

تدعم الشركة خطط الدولة في تحقيق الإستدامة البيئية، ولذلك أنشأت الشركة محطة تحلية للمياه وخزان مياه عملاق بمشروع “موسى كوست” عيون موسى – البحر الأحمر، ليوفر للقاطنين والزائرين احتياجاتهم اللازمة من المياه بطريقة مستدامة بيئياً.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.