"ڤاو" تطرح مشروعها الإدارى فى حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية

اسكان مصر – محمود محمد

تطرح شركة ڤاو للاستثمار والتطوير العقاري المتخصصة في المشروعات الإدارية والتجارية، مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة بداية الشهر المقبل باستثمارات 1.1 مليار جنيه وتدرس الشركة الحصول على أراض جديدة بالمدينة.

قال عمرو عاشور رئيس مجلس إدارة شركة ڤاو للاستثمار والتطوير العقاري، إن المشروع يقام على مساحة 6600 متر مربع ويضم 24 ألف متر مربع مساحة بيعية من إجمالي 34000متر مربع إنشاءات تتكون من 2 بدروم وأرضى و 7 طوابق متكررة ومخصص للنشاط الإدارى فقط ولا يضم أى محال تجارية وهو ما يمثل ميزة إضافية للمشروع .

أوضح أن الشركة اختارت موقع المشروع لتميزه وتناسبه مع النشاط حيث يقع فى حى المال والأعمال فى مقابل الحديقة الرئاسية وبجوار الوزارات والهيئات المهمة بالعاصمة الإدارية مثل حى البورصة.

أضاف أن “ڤاو للاستثمار والتطوير العقاري” تخطط لطرحه للبيع خلال الشهر المقبل وأنها استغرقت نحو عام فى إعداد دراسات جدوى وافية شملت كل ما يتعلق بالمشروع قبل طرحه ويتولى تصميم المشروع المكتب الاستشارى DSC وله سابقة أعمال كبيرة فى مشروعات مماثلة فى مصر وعدة دول عربية.

ويضم المشروعات وحدات إدارية بمساحات تتراوح ما بين 48مترا وحتى 530 مترا مربعا وتسلم الوحدات كاملة التشطيب لتلبية احتياجات متعددة للعملاء، كما يضم المشروع قاعات اجتماعات رئيسية بمساحات متنوعة توفر خدمات إضافية للعملاء وتم استغلال الروف لتوفير عدة خدمات مثل المطاعم والجيم وغيرها.

لفت إلى أن الشركة توفر نظام سداد بعد دراسة لاحتياجات العملاء تصل إلى 7 سنوات والذى ترى الشركة أنه الأكثر فعالية للعملاء وتبدأ أعمال التنفيذ النصف الثانى من العام المقبل ويسلم خلال 2022 وتمول الشركة المشروع ذاتيا من خلال مساهميها إلى جانب حصيلة البيع.

وقال عمرو عاشور ان المشروع صمم ليتم إدارته بنظام إدارة المباني “BMS” والحفاظ على البيئة وبما يتوافق مع العمارة الخضراء من خلال شكل انسيابى للمبنى وذلك بناء على عدة دراسات شملت اتجاهات الرياح والإضاءة لتوفير إضاءة طبيعية لجميع الوحدات وهو ما يوفر الطاقة كما خصصت الشركة 50% من مساحة سطح المبنى لألواح الطاقة الشمسية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.