حسن غانم : ١٢ مليون جنيه منح لجامعة النيل بنهايه ٢٠١٩

اسكان مصر – ايمان حسن

عقدت اليوم جامعه النيل مؤتمرا صحفيا للاعلان عن افتتاح معامل الهندسه المدنيه واداره البنيه التحتيه بالتعاون مع البنك التعمير والاسكان قال حسن غانم، رئيس بنك التعمير والإسكان، أن التعاون مع جامعة النيل كان مثمر للغاية، لافتًا إلى أن البنك منح جامعة النيل نحو 12 مليون جنيه حتى نهاية 2019.


وأضاف غانم في كلمته في مؤتمر عقد اليوم بمقر جامعة النيل أن الدعم لم يتوقف عند هذا الحد بل امتد ليشمل المنح الدراسية للطلاب، لافتا إلى أن هذا بخلاف المشاركة في مبادرة رواد النيل برعاية البنك المركزي، وأشار أن أوجه التعاون مستمرة بين البنك والجامعه خاصة بعد النجاحات التي حققتها كبيرة للغاية.


من جهته، قال طارق خليل، رئيس جامعة النيل، أن بنك التعمير والإسكان أصبح شريكا للجامعة حيث كان شريك في عدة مشروعات أهمها مبادرة رواد النيل تحت رعاية البنك المركزي..


وأضاف خليل في كلمته في مؤتمر في مقر الجامعة، بمناسبة الإفتتاح الرسمي لمعامل الهندسة المدنية أن بنك التعمير والإسكان كانت إسهاماته كثيرة حيث ساعد الجامعة في تحسين وتطوير الجامعة وإنشاء بعض المعامل في الهندسة الصناعية بالإضافة إلى افتتاح المعامل الهندسية وسيتم افتتاح معمل الخرسانه ومعمل الهندسة البيئية وهو جزء بسيط من إسهامات بنك التعمير والإسكان.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.