"IPS" تطلق معرضين عقاريين فى "الإمارات والدمام"

تنظم شركة الاستراتيجي الإماراتية معرضين عقاريين فى الإمارات والمملكة العربية السعودية خلال شهري مارس وأبريل المقبلين بمشاركة عدد كبير من الشركات العقارية المصرية وذلك تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.

قال العقيد محمد الصعيدي المدير التنفيذي لشركة الاستراتيجي الإماراتية بمصر وأفريقيا، إن أجندة الشركة تتضمن مجموعة معارض فى عدة دول وتبدأ عام 2020 بمعرض مهرجان دبى العقارى فى الفترة من 24 إلى 26 مارس المقبل فى مركز التجارة العالمى ويتزامن مع ملتقى الاستثمار الدولى والذى يشارك فيه وفود من أكثر من 150 دولة ورؤساء أكثر من 10 دول ويقام فى نفس المكان.

أضاف أنه لأول مرة يقام الجناح المصري في مدخل القاعات بمركز التجارة العالمي بقاعتي ٤، ٥ ومتوقع أن يضم أكثر من 20 شركة عقارية تنمى مشروعات فى مدن الجيل الرابع وفى مقدمتها العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة.

أوضح أن الإماراتيين لديهم رغبة فى الاستثمار فى مصر باعتبارها السوق العربى الأكثر أمانا إلى جانب التقارب الكبير بين الدولتين وانتعاش التبادل الاقتصادى خاصة بعد مميزات صدور قانون الإقامة المصري الجديد وكذلك المصريين المقيمين الذين سيتم تسويق المعرض لهم لرغبة الكثير في الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الأخرى.

قال الصعيدى إن المعرض الثانى يقام فى الفترة من 2 إلى 4 أبريل فى الدمام بالمملكة العربية السعودية وذلك لأول مرة يقام معرض عقارى مصرى بها وتضم أكثر من ٤٢٠ ألف مصري من ذوي المهن العليا خاصة أن الدمام من المناطق الأكثر ثرا نظرا لوجود العديد من معامل التعدين بها .

أضاف أن الشركة تستهدف الجالية المصرية الكبيرة بالدمام إلى جانب المواطنين من دولة البحرين والذين يتوافدون على تلك المنطقة بكثافة مع سماح المملكة السعودية لهم بالدخول .

أشار الصعيدى إلى أن المعرض الأخير للشركة فى الرياض حقق نجاحا كبيرا وظهر واضحا فى النتائج التى حققتها الشركات المشاركة والتى تجاوزت مبيعاتها التعاقدية خلال المعرض أكثر من 600 مليون جنيه مصري وأرقام أخرى غير محددة متوقعة.

وانطلقت فعاليات معرض العقارات الدولي “اى بى اس” في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر الماضى، بفندق فيرمونت الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية وزارة الإسكان المصرية ومشاركة 16 شركة عقارية مصرية قدمت حزمة من المشروعات المتنوعة إلى جانب مشاركة مميزة من شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري كراع رئيسي والبنك العربي الأفريقي الدولي كراع بلاتيني.

والجدير بالذكر أن شركة الاستراتيجي الإماراتية هي شركة رائدة في تنظيم المعارض العقارية حول العالم وتمتلك 9 أفرع فى دول مختلفة آسيوية وأوروبية وأفريقية وتشرف بتنظيم عدة معارض ومؤتمرات بها أبرزها ملتقى الاستثمار السنوي في دبى ومعرض العقارات الدولي IPS والذى عقد منه 18 نسخة فى دبى ونسخة في القاهرة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.