“TSM” تتعاقد على إدارة وتسويق "نايل فيو تاور"

تعاقدت “TSM” الشركة الرائدة فى “إدارة وتسويق المشروعات العمرانية المتعددة الأنشطة والمراكز التجارية و الترفيهية” على إدارة وتسويق مشروع نايل فيو تاور متعدد الأنشطة والمقام على كورنيش النيل بمدينة بنها وتجهز لطرح الشق السكنى منه خلال شهرين.


قال محمد جلال رئيس مجلس إدارة “TSM”، إن المشروع عبارة عن كمباوند متكامل يقام على مساحة حوالى 13 ألف متر مربع على نيل بنها مباشرة ويضم أنشطة متنوعة باستثمارات نحو 1.5 مليار جنيه .


أوضح أن “نايل فيو تاور” يضم 430 وحدة سكنية إلى جانب مستشفى سعة نحو 180 سريرا وعيادات ومراكز طبية إلى جانب مول يضم 80 محلا تجاريا بإجمالي 8 آلاف متر مربع وهايبر ماركت إضافة إلى مجمع سينمات.

أضاف أن “TSM” تقدم إدارة كاملة للمشروع بما فى ذلك تحديد الأنشطة والاستشارات البيعية للمشروع وتسويقه حصريا والاستقطاب والتعاقد مع العلامات التجارية المحلية والعالمية.


قال إن الشركة تخطط لطرح المرحلة الأولى من الوحدات السكنية ضمن المشروع وتتراوح المساحات ما بين 120 و 300 متر مربع والتى تستهدف الشرائح المرتفعة بالمدينة والمناطق المحيطة.


أضاف عادل جلال مدير تسويق “TSM” أن الشركة تخطط لطرح الأجزاء التجارية بعد تسويق 50% من السكنية وتستهدف استقطاب العلامات التجارية العالمية والمحلية للتواجد داخل المول والذى يشغل 3 طوابق أسفل من 12 طابقا ومخصص الأدوار العليا للمشروع السكنى الضخم إلى جانب تميز موقع المشروع على كورنيش النيل بقلب مدينة بنها.


أشار جلال إلى الانتهاء من كامل الهيكل الخرسانى للمشروع ويتم التجهيز لبدء التشطيبات وتسليم الوحدات السكنية فى العام الجارى فيما تفتتح المرحلة الأولى من التجارى 2021 وتشمل الهايبر ماركت ومجموعة من الكافيهات والمحال والسينمات.


لفت إلى أن الشركة تتفاوض حاليا مع أكثر من شركة متخصصة كمشغل لمجمع السينمات والمنطقة الترفيهية والتى تمثل عناصر جذب مهمة فى المشروع.


أضاف جلال أن شركة “TSM تقدم خدمات متكاملة للمستثمرين والمطورين العقاريين تبدأ بدراسات الاستخدام الأمثل للأصول والأراضي والتصميمات الهندسية المتخصصة والدراسات التسويقية ودراسة الجدوى الخاصة بإقامة وتشييد المشاريع متعددة الأنشطة الترفيهية والتجارية والتأجير الاستراتيجى ما قبل التطوير ومتابعة الإنشاء والإدارة الشاملة للمحافظ العقارية للمستثمرين.
وتولت شركة “TSM” إدارة العديد من المشروعات المتميزة منذ إنشائها فى 2009 بدأت بمشروع ديزاينوبلس بسوديك الشيخ زايد وطيبة اوت ليت مول ودولفن مول بمدينة السادس من أكتوبر وقطامية داون تاون وكونكورد بلازا التجمع ومشروع قطامية بلازا مول بالتجمع والجزيرة بلازا بالشيخ زايد وتطوير تأهيل وإدارة اركديا مول وإعادة افتتاحه ومشروع “ويست سكوير” فى بفرلى هيلز بسوديك الشيخ زايد.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.