byc تحقق مبيعات تعاقدية لصالح الغير بقيمة 3.6 مليار جنيه خلال 2019

حققت شركة BYC للتسويق العقاري مبيعات تعاقدية لصالح الغير بقيمة 3.6 مليار جنيه من مشروعاتها المتعاقدة عليها مع شركات التطوير خلال 2019.

وقال كريم غنيم، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن BYC تستهدف زيادة نسبة المبيعات المتعاقدة عليها مع شركات التطوير العقاري بنسبة 15% خلال العام الحالي 2020 .

وكشف “غنيم” عن خطة الشركة المستهدفة خلال العام الحالي2020، قائلًا: تعاقدنا مع أكبر المطورين بالسوق العقاري المصري مثل( سيتي ايدج وإعمار وبالم هيلز وسوديك ومدينه نصرللإسكان والتعمير وأورا للتطوير العقاري).

وأضاف رئيس مجلس إدارة byc، أن شركته تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 200 مليون جنيه لصالح أورا للتطوير العقاري من مشروعها الـ400 فدان بالتجمع الخامس.

وحول توقعاته للسوق العقاري خلال 2020، قال كريم غنيم أن 2019 كان عامًا صعبًا على السوق العقاري لما شهده من قرارات اقتصادية مختلفة متوقعًا أن تكون 2020 سنة قوية لأن انخفاض سعر الفائدة سيدفع بخروج العديد من رؤس الأموال من البنوك واستثمارها بالعقارات.

وحول ملف التصدير قال: دول الخليج مستهدفة بنسبة كبيرة منها الإمارات والسعودية والكويت، نستهدف التسويق للمصريين العاملين بالخارج لإدخال عملة صعبة للبلد، وتشهد مصر صعوبة فى تصدير العقار بسبب صعوبة تطبيق الآليات اللازمة لدعم التصدير والتى يحتاجها الأجانب.

وعن المشاركة بالمعارض الخارجية، قال: تشارك BYC في العديد من المعارض الخارجية منها سيتي سكيب دبي ، معرض الأهرام العقاري بدولة الكويت ومعرض إكسبو أبو ظبي.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.