العتال: 350 مليون جنيه تكلفة أعمال المقاولات للمرحلة الأولى من "باركلين"

كشف المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة مجموعة العتال هولدينج عن بدء أعمال المقاولات في مشروع باركلين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف في بيان للشركة أن التكلفة الإنشائية للمرحلة الأولى تصل إلى 350 مليون جنيه، لافتا إلى أنه تم رصد المبلغ كاملا للانتهاء من المرحلة الأولى وفقا للخطة الزمنية الموضوعة من قبل المجموعة والانتهاء من المشروع بالكامل عام 2023.

وأشار العتال إلى أن شركة ” اتكون للمقاولات ” إحدى شركات المجموعة هى التى تتولى أعمال المقاولات والإنشاءات كاملة لمشروع باركلين بالإضافة إلى تنفيذها لعدد من المشروعات للغير بالعاصمة.

وتابع أن المجموعة تعاقدت على إنشاء محطة خرسانة سيتم تشغيلها داخل موقع المشروع بالعاصمة خلال شهر فبراير بطاقة إنتاجية تبلغ 4 ألف متر يوميا لتنفيذ المشروع.

وأضاف العتال أن عام 2020 سيشهد إنجازا غير مسبوق فى مشروع باركلين، متوقعا تحقيق معدل مبيعات كبير للمشروع خاصة مع قرب تشغيل العاصمة الإدارية والإقبال الكبير على الاستثمار بها وعلى المشروع الخاص بالشركة وخاصة فكرته التى لاقت إقبالا كبيرا من قبل العملاء.

وأكد أن الشركة حققت حجم مبيعات تعاقدية خلال التسعة أشهر الماضية وتحديدا منذ الاعلان عن إطلاق المشروع وبدء البيع بلغت 750 مليون للوحدات السكنية ونحو 180 مليون جنيه للتجاري.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.