"تطوير مصر" تبدأ تنفيذ "بلومفيلدز" مارس المقبل

اسكان مصر – محمود محمد

أكد الدكتور أحمد شلبي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر، أن الشركة تستعد حالياً لبدء تنفيذ مشروعها “بلومفيلدز” في “مستقبل سيتي” مطلع شهر مارس المقبل، مشيراً إلى أن الشركة تعتزم ضخ نحو 500 مليون جنيه في إنشاءات المشروع خلال العام الجاري.

وقال إن الشركة تقوم حالياً بانهاء إجراءات الأجزاء غير السكنية بالمشروع كالحصول على القرار الجمهوري للجامعة، وكذلك الموافقات والتصميمات الخاصة بالمدارس، موضحاً أن الشركة اكتشفت وجود ترحيب كبير من المستثمرين وصناديق الاستثمار للدخول في المشروعات المذكورة.

وتابع، بأن الشركة تستهدف خلال الربع الأول من العام الجاري، الإعلان عن مشروع جديد بالساحل الشمالي ومشروع جديد في الشيخ زايد خلال الربع الأخير من 2020 ، لافتاً إلى أن استثمارات الشركة خلال العام الجاري لن تقل عن 3.5 مليارات جنيه.

وأوضح أن الشركة تعتزم تسليم نحو 1600 – 2000 وحدة بمشروعيها فوكا باى الساحل الشمالي والمونت جلالة العين السخنة خلال العام الجاري، موضحاً أن الشركة حققت خلال 2019 مبيعات تعاقدية بلغت نحو 6.2 مليار جنيه بواقع 2000 وحدة وتستهدف العام الجاري تحقيق نحو 6 مليارات جنيه من 3 مشروعات تنفذها هي بلومفليدز المستقبل سيتي وفوكا باى الساحل الشمالي والمونت جلالة العين السخنة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.