أحمد زيادة: تسويق"هوم تاون" يهدف لخدمة العميل وفهم احتياجاته

اسكان مصر – سهام حسن

أكد أحمد زيادة مدير تسويق شركة هوم تاون للتطوير العقاري، انتهاء الشركة من تسويق 75% من الوحدات التجارية بمشروع الشركة الرائد “زها بارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وحوالي 50% من الوحدات الإدارية والطبية وفي فترة زمنية أقل من المتوقعة في الدراسات الخاصة بالمشروع الذي يقام على 7300 متر مربع، بنسبة بنائية حوالي 2300 متر مربع.

وأشار إلى أن مشروع زها بارك يضم 3 أدوار تجاري هي الأرضي والأول والثاني بعدد محلات حوالي 100 تقريباً، وهناك أدوار مخصصة للنشاط الطبي وبتخضع في تقسيمها لاحتياج كل عميل وحسب نشاط العيادة، فهناك مرونة في المساحات وتبدأ من 30 متر وحتى 500 و1000 متر مربع، مشيراً إلى أن الأسعار تبدأ في الإداري من 35 ألف جنيه، وفي الطبي 45 ألف جنيه كاملة التشطيب.

وحول أحدث العروض التي تقدمها الشركة للعملاء، أكد مدير التسويق، أن الشركة طرحت عرض “إدفع 10% مقدم وأحصل على 10 % خصم على الأسعار، وكذلك 20% مقدم و20% خصم” وهو العرض الذى لاقى إقبال كبير من العملاء، لافتا إلى أن مدد السداد تصل إلى 10 و12 سنة.

وأشار زيادة، إلى أن هناك فلسفة تحاول الشركة تطبيقها بالتركيز على التسويق للعام ثم الخاص، حيث بدأت الشركة التسويق لمشروع العاصمة ومنه التسويق لمشروع زها بارك ثم التركيز بشكل أكبر على تسويق تفاصيل المشروع نفسه، مشيراً إلى أن العميل ينظر للمشروعات بصورة عامة ثم صورة أكثر تركيزا على المشروع المقصود.

وأضاف، بأن هدف إدارة التسويق هو تحديد احتياجات العميل والعمل على تلبيتها بما يخدم أهداف العميل حتى وإن كان في مشروع أخر غير تابع للشركة، بالإضافة إلى استهداف عملاء تتوافق ظروفهم مع فكرة المشروع وموقعه ومستقبله.

وحول أبرز مميزات مشروع “زها بارك” أكد أحمد زيادة، أن اسم المشروع مستوحى من اسم المعمارية العراقية الشهيرة زها حديد، وكذلك التصميم والمعروف بـ”بارميترك ديزاين” والذي برعت فيه وأسست له المهندسة زها حديد ونشرته في 44 دولة على مستوى العالم، وهي واجهات ومباني مموجه بدون زوايا وكسور.

وتابع: “زها بارك مول إداري وتجاري وطبي يضم العديد من الخيارات المختلفة، فهو مكان للعائلة كما يضم أول صالة بولنج في العاصمة الإدارية الجديدة، وجزء مخصص لمحلات بيع المصوغات والمجوهرات، ومنطقة مطاعم ملحق بها كيدز إريا، فضلا عن تنفيذ نافورة راقصة وبحيرة صناعية بشاطئ رملي وهي تنفذ لأول مرة”.

وأشار إلى أن المشروع يضم 6 أدوار إداري وطبي ومنطقة مفتوحة تستخدم كاستراحه للعاملين أعلى المبني ويمكن منها مشاهدة النهر الأخضر، وبها خدمات مشروبات ومأكولات سريعة خلال فترة استراحة الموظفين.

 وأكد مدير تسويق شركة هوم تاون، أن العروض التي قدمتها الشركة للعملاء كانت سببا مباشرا في الاقبال الكبير على المشروع، حيث تم بيع أغلب وحدات المشروع في مدة زمنية قصيرة جداً وأقل من المتوقع في دراسات التسويق الخاصة بالمشروع.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.