إسكان مصر

إسكان ٫ عقارات ٫ مقاولات ٫ تشطيبات ٫ مدن جديدة ٫ العاصمة الإدارية ، أجهزة المدن ، شراء وبيع شقق ، أراضي

الثلاثاء 26 مايو 2020 - 08:37
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
محمود الجندي

من نحن

إسكان مصر هي صحيفة عقارية اقتصادية أسبوعية مستقلة . تأسست في 5 أبريل 2015 كموقع اليكتروني يحمل اسمإسكان مصر " برئاسة تحرير الكاتب الصحفي محمود الجندي ، حيث ترصد وتحلل الواقع العقاري والاقتصادي بمهنية لتزود القارئ بأهم الأخبار والمعلومات والتحليلات والمتابعات لكافة القطاعات وتوفر للقارئ الخدمات الاخبارية التي ترسم رؤية واضحة يستطيع من خلالها قراءة السوق العقارية على وجه التحديد. ومن هنا تعتبر جريدة إسكان مصر الاداة الاقتصادية الأهم التي يعتمد عليها صناع القرار ورجال الأعمال والشركات والمستثمرين في القطاع العقاري لتطوير أعمالهم.

  • بالرغم من حداثة عهدها كبوابة الكترونية إلا أنها استطاعت تحقيق نجاح تمثل في التأثير الواضح والقوي في السوق العقارية، لتصدر في شهر يونيو 2018 جريدة إسكان مصر الورقية كصحيفة اقتصادية أسبوعية يرأس مجلس إداراتها وتحريرها الكاتب الصحفي محمود الجندي ، حيث حققت الجريدة حديثة العهد نجاحاً ملحوظاً استكمالا لنجاحها في تجربة الموقع الاليكتروني حيث حازت ثقة كبيرة من كبار المطورين العقاريين وكبار المعلنين ، حيث يتم طباعتها وتوزيعها من خلال مؤسسة الأهرام العريقة "" جريدة الأهرام ""
  • في فترة وجيزة نجحت جريدة إسكان مصر في حجز ترتيبها ضمن الصفوف الأولى للصحف العقارية في مصر ، من خلال التحقيقات الهامة والمتخصصة في الشأن العقاري ، فضلا عن اعتمادها رسمياً في وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، إضافة إلى قربها الشديد من صناع القرار في القطاع العقاري على مستوى الدولة .
  • في العدد الثاني من الجريدة الورقية نشرت تحقيقاً عن السماح بتحويل الأدوار الأرضية من العقارات في المدن الجديدة إلى محلات تجارية وهو ما أثار ضجة كبيرة ووصل إلى طلبات إحاطة في مجلس النواب للحكومة حول ما نشر ، وتحت ضغط المواطنين الرافضين للقرار تم التراجع عنه رسمياً .
  • كما توالت التحقيقات الصحفية الجريئة التي نشرتها الجريدة وأثارت ردود فعل واسعة ، أكدت مصداقية تناولها للقضايا العقارية .